أزياء /اكسسوارات

أحذية رياضية جريئة من وحي إطلالات جيجي حديد

جيجي حديد
جيجي حديد
جيجي حديد

عارضة الأزياء الشهيرة جيجي حديد واحدة من نجمات الاتجاهات المثيرة للجدل. ربما يكون الأمر منطقيًّا عندما تكون إحدى الشخصيات المؤثرة في عالم الموضة مثل جيجي حديد، التي قد تكون سببًا في رواج صيحة وتلاشي أخرى.

تميل جيجي حديد في اطلالاتها اليومية إلى الأحذية الرياضية، لكنها لا تنتعل إلا أحدث الصيحات، لاسيما وأنها وجه تسويقي لعلامات أحذية رياضية كبرى، مثل ريبوك Reebok.



إذا كنا قد شاهدنا عارضة الأزياء جيجي حديد بعدد من الأحذية الرياضية الضخمة، والتي يُطلق عليها "موضة الأحذية القبيحة" خلال العام الماضي، فيبدو أنها مازالت مغرمة بهذه الصيحة، ما جعلها تنتعل زوجًا أكثر جرأة من تلك التي اعتدنا رؤيته. ظهرت "حديد" في أحد شوارع نيويورك بحذاء رياضي مصمّم من كعب شديد السماكة من الأمام وحتى الكعب، ما يوحي بصعوبة السير به، ولكن يبدو أنها كانت تتحرك به بسهولة.

بعد حذاء بالنسياغا الضخم اعتمدي زوجًا بكعب ثلاثي

الحذاء الرياضي الذي ظهرت به جيجي حديد مصمم من كعب ثلاثي من خامة تسمح بالسير المريح، وفي الوقت نفسه تضيف لمسة عصرية لاطلالة نهارية بسيطة.



يمكنكِ اقتناء زوج مشابه لما اعتمدته جيجي حديد، لا سيما وأنه لا يقتصر على اللون الأبيض مثل أغلب الأحذية الرياضية، بينما اختارت حديد زوجًا باللون الأحمر الساطع.

أما إذا كنتِ تخشين جرأة الألوان الربيعية في حذاء رياضي، فهناك ماركات عالمية توفر التصميم ذاته باللون الأسود والأبيض.

شاهدي أحدث الأحذية الرياضية المتوافرة في الأسواق حاليًّا:

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X