أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

اجتهاد طويل يتوج بتخرج 15 من أصحاب الهمم في جامعة الإمارات

تخرج 15 طالباً وطالبة من الجامعة الإماراتية في تخصصات أكاديمية نوعية.

استطاع عدد من الطلبة من أصحاب الهمم، إثبات جدارتهم وقدرتم على الخوض في شتى المجالات المجتمعية، بتخرج أول 15 طالباً وطالبة من أصحاب الهمم في الجامعة الإماراتية في تخصصات أكاديمية نوعية.


واحتفلت جامعة الإمارات، بهؤلاء الخريجين الذين أثبتوا قدرتهم على تحقيق طموحاتهم، في تخصصات الطب، والهندسة، والعلوم، والترجمة، والقانون، والتربية، والمحاسبة والعلوم السياسية، وذلك بحضور حسين الحمادي، وزير التربية والتعليم، وسعيد أحمد غباش الرئيس الأعلى للجامعة وعدد من القيادات الأكاديمية والإدارية وأعضاء هيئة التدريس وطلبة الجامعة وذوي الخريجين.


وأكد غباش أن إدارة الجامعة تفخر بتخريج هذه الكوكبة من أصحاب الهمم، الذين أثبتوا أن حرصهم على أن يكونوا أعضاء فاعلين في المجتمع عبر ممارستهم لعملهم بعد تخرجهم.


وأشار إلى أن جامعة الإمارات تولي اهتماماً كبيراً بطلبتها من أصحاب الهمم إيماناً منها بأن تمكينهم ومنحهم الفرص المتساوية في مجالات التعليم يؤهلهم ويجعلهم أفراداً منتجين في المجتمع.


وأعرب الطلبة الخريجون عن سعادتهم وفرحتهم بتحقيق هذ الإنجاز، وتخرجهم من جامعة الإمارات الجامعة الوطنية الرائدة التي أتاحت لهم الفرصة لمواصلة تعليمهم وتحقيق طموحاتهم.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X