فن ومشاهير /أخبار المشاهير

القصة الكاملة: سمية الخشاب وأحمد سعد .. من زواج نص الليل إلى طلاق في الفجر

أحمد سعد وسمية الخشاب من حفل الزفاف
ريم البارودي وأحمد سعد
أحمد سعد وسمية الخشاب من شهر العسل
سمية الخشاب من حفل زفافها على أحمد سعد
أحمد سعد وسمية الخشاب واجها الشائعات بالصور الرومانسية
أحمد سعد وسمية الخشاب من رحلة العراق
وثيقة زواج الفنان اللبناني بدر الشاعري وسمية الخشاب
أحمد سعد وسمية الخشاب من حفل الزفاف
الفنان اللبناني بدر الشاعري أكد زواجه سرًّا من سمية الخشاب
ريم ادّعت محاولات أحمد سعد للعودة إليها
ريم البارودي أثارت أزمة في حياة الخشاب وأحمد
أحمد سعد وسمية الخشاب
أحمد سعد وسمية الخشاب من حفل الزفاف
أحمد سعد وسمية الخشاب من حفل الزفاف

منذ كشفت النجمة ريم البارودي عن مفاجأة زواج طليقها أحمد سعد من صديقتها سمية الخشاب سرًّا، حفلت حياة الثنائي بالعديد من المفاجآت والمحطات الصعبة، ورغم أنّ الكلّ توقّع الطلاق سريعًا، إلا أنّ الزيجة استمرت عامين تقريبًا.

من دون مقدمات خرجت الفنانة ريم البارودي لجمهورها بمفاجأة إعلان زواجها وطلاقها سرًّا من النجم أحمد سعد، رغم أنّ المعلن للجمهور أنّ بينهما علاقة خطوبة فقط، والمفاجأة الأكبر، كانت في إعلان ريم زواج طليقها من صديقتها سمية الخشاب سرًّا.

بالصور: سمية الخشاب ترد على إهانة ريم البارودي ب"قلب أسود"


ريم اتهمت سمية بخطف زوجها، مؤكدة أنها من قدّمت سعد إلى الخشاب ليقدّم لها أغنية مسلسلها الأخير.

سمية الخشاب وأحمد سعد سارعا إلى نفي رواية ريم البارودي عن زواجهما سرًّا، ورفضت الخشاب الاعتراف بوجود علاقة حب، مؤكدة أنّ ما يجمعها بسعد "علاقة روحانية"!!

يوم 20 أكتوبر ومع اقتراب الساعة من منتصف الليل، شاركت سمية الخشاب جمهورها ببثّ مباشر من وقائع عقد قرانها على أحمد سعد، واحتلت صدارة الأكثر بحثًا بمواقع التواصل الاجتماعي، ضمن حملات سخرية طالت فستان زفافها وبعض الصور المسربة من حفل الزفاف.

بعد انتهاء شهر العسل تصدت سمية الخشاب لحملات طليقة سعد الفنانة ريم البارودي، وظهرت في برامج عدة لكشف "الحقيقة"، وأكدت أنها لم تخطف أحمد من زوجته ريم، لأنها لم تتزوجه إلّا بعد الاطّلاع على قسيمة طلاقهما، وأيقنت أنّ علاقتهما انتهت تمامًا.

اعترفت سمية الخشاب أنّ قصة حبها مع أحمد سعد، نشأت في 31 مارس 2017 داخل كواليس مسلسل "الحلال"، حيث إنه كان مغنّي التتر، ولحّن لها إحدى الأغنيات التي كانت تغنّيها في المسلسل، ومن وقتها حدث التقارب بينهما، متابعةً: أنه بدأ الاهتمام منه وقد لاحظت ذلك، إلا أنها كانت قد تريثت في الأمر، لأنها تعلمت من تجاربها السابقة، وكان يجب أن تدرسه جيدًا، لافتة إلى أنه في وقت التصوير، تأخر عن موعده، فاتصلت به تسأله عن سبب ذلك فأخبرها أنه في الطريق، فقالت له مازحة: “دي ماما هنا وهي بتحبك جدًّا وعاوزة تسمع صوتك.. والنهاردة حتى عيد الأم تعالى قولّها كل سنة وأنتِ طيبة، موضحة أنه بعد دقائق وصل أحمد وأحضر معه باقة من الورد.

وقالت إنّ إنكارهما العلاقة في البداية كان بسبب عدم التأكد من استمرارها، قائلة: كنا بندرس بعض ولازم ننتظر قبل إعلان الارتباط، مش جايز مكنّاش كمّلنا؟، وعندما قررنا الزواج أذعنا حفل الزفاف "لايف" عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليعرف الجميع.

سمية الخشاب ترد على الشائعات وتنشر صورة مع أحمد سعد ...


ريم لم تختفِ تمامًا من حياة أحمد سعد وسمية الخشاب، فقد عادت لتعلن أنّ طليقها يحاول التواصل معها عبر تطبيق "واتس آب"، وأنّ رسالته كانت سببًا في فسخ خطوبتها الجديدة، إذ قرأها خطيبها وقرر الانفصال عنها.

سمية الخشاب لم تستسلم لما قالته ريم، وأصرت على الخضوع لجلسات تصوير رومانسية مع زوجها أحمد سعد، ونشرت صورة عبر حسابها الرسمي بموقع انستقرام، لزجاجة عطر أهداها لها زوجها "سعد"، وأرفقتها بتعليق قالت فيه: "thank you my love A.S"، لتؤكد لكل متابعيها أنّ علاقتها بأحمد سعد مستمرة وأنه يعشقها.

العلاقة الزوجية بين سعد وسمية تعرضت لأزمة أخرى، ولكن بسبب الخشاب هذه المرة، فقد انطلقت شائعة تؤكد أنها تزوجت من أحمد وهي في شهور العدة، بعد الكشف عن زيجة سرية لها من الفنان اللبناني بدر الشاعري، الذي أصدر بيانًا رسميًّا، أكد فيه أنه الزوج السابق للفنانة سمية الخشاب، وكشف أن سميّة كانت على علاقة مُسبّقة بالمطرب أحمد سعد في الفترة نفسها التي كانت متزوجة منه فيها، حيث كانت تعيش في مصر وهو يعيش في بلده لبنان، وفور علمه بصحة هذه العلاقة، قام بالاتصال بها وأبلغها بضرورة الحضور إلى بيروت في أقل من 12 ساعة، وحدث الطلاق.

تجاوز الخشاب أزمة زواجها في "شهور العدة" بصعوبة، ولكنها وقعت سريعًا ضحية المرض، بعدما تم نقلها بصورة عاجلة إلى المستشفى، بعد تشخيص حالتها بالتهاب شديد في الطحال، وتردد أنها بصدد الخضوع لجراحة عاجلة لاستئصاله، ورفضت سمية لاحقًا كشف حقيقة وضعها الصحي.

ظهور سمية الخشاب برفقة زوجها أحمد سعد، كان دومًا مثار أزمة على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب فارق السن بينهما، وإصرار المتابعين على أنها خانت صديقتها ريم البارودي وخطفت زوجها، لكنّ الأزمة الكبرى جاءت مع مشاركتهما في تقديم ديو غنائي بمدينة إربيل العراق، وتسريب تسجيل يُظهر "نشاز" صوت سمية التي تلقت هجومًا ساخرًا بالغ القسوة.

سمية الخشاب ترد على ريم البارودي بهذه الصورة


مع ظهور أغنية "بتستقوي"، كثفت سمية الخشاب من ظهورها الإعلامي على غير المعتاد، وبدا لافتًا حرصها على مواجهة "العنف ضد المرأة"، كما كررت تحذيراتها من الارتباط بزوج "مدمن" فشل في العلاج، كما أكدت أنّ الرجل "الخائن" سيظل خائنًا، ويجب أن تتركه المرأة فورًا، ولم يتنبّه أحد إلى أنها ترسل إشارات تخصّ حياتها الزوجية، بخاصة وأنها حريصة دومًا على إظهار سعادتها مع حبيبها أحمد سعد.

فجر الخميس 28 مارس، فوجىء الجميع بإعلان أحمد سعد خبر انفصاله عن زوجته سمية الخشاب، ورغبته في التفرغ للعناية بولديه، ولكنّ تسريبات أكدت أنّ سعد بادر إلى إعلان الانفصال قبل أن تعلنه سمية في لقاء تم تسجيله مع الإعلامية بوسي شلبي، أشارت فيه إلى معاناتها غيرة زوجها بعد نجاح أعمالها الفنية، كما ألمحت لوجود أسباب أخرى يعلمها شقيقه عمرو سعد.

من زواج مفاجىء في منتصف الليل، إلى إعلان طلاق مفاجىء أيضًا في الفجر.. مرت سنة وخمسة شهور كانت كلها أزمات في حياة النجمين سمية الخشاب وأحمد سعد، فهل يتم إغلاق الملف إلى الأبد بورقة طلاق، أم ما زالت للقصة بقية؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X