فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أول تعليق من ريم البارودي على طلاق سمية الخشاب وأحمد سعد

ريم البارودي وأحمد سعد
ثالث تعليق من ريم البارودي على طلاق سمية الخشاب وأحمد سعد
ثاني تعليق من ريم البارودي على طلاق سمية الخشاب وأحمد سعد
أول تعليق من ريم البارودي على طلاق سمية الخشاب وأحمد سعد
ريم البارودي
ريم البارودي
ريم البارودي وأحمد سعد
ريم البارودي
سمية الخشاب وأحمد سعد

لم تفوّت النجمة ريم البارودي الفرصة في الشماتة بخبر طلاق الفنانة سمية الخشاب من المطرب أحمد سعد، وسارعت لكتابة أول تعليق عبر حسابها بموقع الفيسبوك قائلة: يُمهل ولا يُهمل، لتتوالى التعليقات من جمهورها حول "كيد الستات".

ريم رفضت التعليق بشكل مباشر على إعلان طليقها السابق أحمد سعد الانفصال عن زوجته الثالثة سمية الخشاب، واختارت كلمتين فقط هما: "يمهل ولا يهمل"، وهو تعبير يُستخدم في مصر للشماتة من الظالم، والتأكيد على أنّ الله سيمهله حتى ييأس من عودته عن الظلم، ثم يبدأ العقاب.

أحمد سعد يغازل ريم البارودي في برومو فيلمهما الجديد ...


ريم لم تتمالك نفسها، ونشرت بعد ساعة واحدة من تعليقها الأول، صورة لها وهي تضحك بطريقة ساخرة، وعلقت عليها قائلة: اتفـرّج علـيهـم مـن بـعيـد وانـت هـتعـرف ربّنـا بعَـدَك عـنهـم ليـه، ثم نشرت صورة لأيقونة رجل يضحك بشدة للتعبير عن سعادتها بما حدث.

يُذكر أنّ ريم البارودي حظيت بتعاطف شديد، بعدما اتهمت صديقتها سمية الخشاب بسرقة زوجها أحمد سعد منها، وقالت إنها هي من عرّفت سعد إلى سمية للتعاون معها في مسلسل "بالحلال"، وكشفت وقتها أنّ علاقتها بسعد ليست خطوبة كما كان يقال سابقًا، وإنما زواج شرعي، انتهى بالطلاق وبعدها سارع سعد إلى الارتباط بالخشّاب.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X