فن ومشاهير /أخبار المشاهير

وفاء عامر: أعتذر لـ محمد رمضان وهذا رأيي بصراحة في أعماله الفنية

وفاء عامر
وفاء عامر
وفاء عامر
وفاء عامر
وفاء عامر
وفاء عامر

حلت الفنانة وفاء عامر ضيفة على برنامج "عرب وود"، وتحدثت عن سبب غيابها عن الحفل الأول لمحمد رمضان والذي سيقام اليوم – الجمعة- وذلك رغم علاقة الصداقة القوية التي تجمعهما، وتعاونهما مسبّقّا في مسلسل "نسر الصعيد". وقالت إنها تعتذر لمحمد رمضان عن عدم حضورها حفله الغنائي الأول التي تتوقع له نجاحًا كبيرًا، وذلك بسبب الزحام الشديد الذي سيشهده الحفل، كما أنها ستكون في توقيت الحفل بمحافظة الأسكندرية، لتصوير مشاهدها الخارجية من مسلسل "حكايتي"، الذي ستخوض به السباق الرمضاني المقبل، بجانب الفنانة ياسمين صبري في أولى بطولاتها الدرامية، وسيشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم، من بينهم: أحمد حاتم، وأحمد صلاح حسني، وإدوارد، ونهال عنبر، ومن إخراج أحمد سمير فرج، وتأليف محمد عبدالمعطي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv) on

وقالت وفاء عامر عن محمد رمضان، إنه دائمًا يبحث عن النجاح في أيّ مكان وأيّ مجال يدخل به، والحفل الغنائي دليل على ذلك، بعد النجاح الكبير الذي حققه، بعد أن قرر خوض تجربة الغناء، وكشفت وفاء عامر عن أنّ أغنية "فيروس" أقرب الأغاني التي قدمها محمد رمضان لقلبها، وأُعجبت بشكل كبير بكلماتها التي يوجه من خلالها رمضان رسالة مهمّة .

الجدير بالذكر أنّ وفاء عامر خاضت الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "نسر الصعيد" مع محمد رمضان، وحققت نجاحًا كبيرًا في تجسيد دور والدته.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X