أزياء /إطلالة النجمات

أزياء النجمات في مسلسلات رمضان 2019

إيمان العاصي بالباروكة
نادين نسيب نجيم بالشعر المستعار في رمضان 2019
هدى حسين
مي سليم
نسرين أمين بالحجاب
نادين نسيب نجيم
عاءشة بن أحمد بالحجاب
جيسي عبده
نسرين طافش بالملابس التاريخية
حلا شيحة
سلوى خطاب
أروى جودة
ايمان العاصي
نسرين طافش
ايتن عامر
ياسمين صبري
مي سليم بالشعر متوسط الطول
عبير الجندي

بدأت ملامح مسلسلات رمضان تظهر للعلن، والنجمات عبر صفحاتهنّ على انستقرام بدأن أيضًا بنشر صور كواليس تصوير مسلسلات رمضان 2019، والطريقة التي سيظهرن بها خلال أدوارهنّ التي تدور بأحداث المسلسل.

نجمات سوق يظهرن بالحجاب في مسلسلات رمضان 2019

بعض الأدوار تتطلب ظهور النجمة بالحجاب، كالنجمة حلا شيحة بدورها بمسلسل "زلزال"، الذي تشارك فيه البطولة مع النجم محمد رمضان، ويبدو أنها ستلعب دور فتاة شعبية من منطقة بسيطة، وظهرت وهي ترتدي جلبابًا بسيطًا جدًّا وطرحة سوداء.

كذلك النجمة نسرين أمين والتي ستشارك بالمسلسل ذاته، سوف ترتدي الحجاب ولكن بطريقة مختلفة، والذي ستضعه فقط كمجرد غطاء على رأسها مع فساتين ضيقة، ولكن تناسب أيضًا المنطقة الشعبية التي تلعبها الشخصية.

النجمة التونسية عائشة بن أحمد شاهدناها برمضان 2018 وهي ترتدي الحجاب بمسلسل "نسر الصعيد"، وكذلك من خلال الصور التي نشرتها عبر صفحتها على انستقرام مع النجم مصطفى شعبان، وهي ترتدي الحجاب بطريقة مكتملة، لكننا لم نكشف بعد من أيّ منطقة سوف تكون الشخصية التي تجسدها، ونتوقع أن تستلهم الصبايا أسلوب الحجاب الذي تعتمده عائشة هذا العام.

نجمات بالملابس التاريخية



المسلسلات التاريخية هذا العام، يبدو أنها ستنافس وبقوة في السباق الرمضاني، وظهرت النجمة نسرين طافش وهي ترتدي ملابس تاريخية، قد تعود إلى فترة الحكم الإسلامي مثلًا، وذلك خلال مسلسل "مقامات العشق"، بالفساتين الطويلة والقفاطين بالألوان الكلاسيكية، مع حزام الخصر، واكسسوارات الشعر والطرح الطويلة المنسدلة على الرأس.

نجمات باطلالات جنونية

لفتت النجمة المصرية مي سليم الأنظار، عندما نشرت صورة من كواليس مسلسل "صانع الأحلام"، بشعر متوسط الطول ويفي بلون كستنائي، ولكنها ترتدي بدلة بستايل رجالي، وحذاءً بكعب عالٍ لم يخلُ كذلك من اللمسة الرجالية ذاتها، وبدأ المتابعون يسألونها عن دورها بالمسلسل، وتوقّع البعض أن يكون الدور كوميديًّا أكثر، فيبدو أننا سنجد ذوقًا مختلفًا هذا العام من مي سليم.

نجمات بالستايل البسيط العادي مع الشعر المستعار

النجمة اللبنانية نادين نجيم نشرت أكثر من صورة من كواليس مسلسها الرمضاني "خمسة ونص"، وهي باطلالات بسيطة جدًّا وعادية، لكنها اعتمدت على تسريحة الشعر الطويل، والتي تختلف عن طول شعرها الحقيقي القصير.

كذلك ظهرت النجمة إيمان العاصي بشعر باللون الأشقر الكستنائي، وبدا واضحًا أنها ارتدت باروكة الشعر الطويل، في حين أنّ شعرها الحقيقي قصير جدًّا، خلال كواليس مسلسل "ملايكة إبليس".

بينما تركت شعرها الطبيعي القصير خلال مسلسل "لمس أكتاف" والذي سيُعرض أيضًا في رمضان 2019.

نجمات بالنظارات



لاحظنا اطلالات النجمة أروى جودة في كواليس مسلسل "صانع الأحلام"، وهي تعتمد اللوك الجاد، بصيحات البليزر الكلاسيكية، مع القمصان، للوك سوف يلهم الكثير من الصبايا لاطلالة العمل، وأكملت الستايل بالنظارات الدائرية صغيرة الحجم.

بهذا الألبوم هكذا ستطل النجمات في مسلسلات رمضان 2019.. ما رأيكِ؟.

شاهدوا أيضاً بالفيديو:أزياء النجمات في مسلسلات رمضان 2019

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X