أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

يدخل موسوعة جينيس لاقتنائه أكبر مكتبة شرائط الفيديو جيم

صاحب المكتبة يختار إحدى الألعاب
صاحب مكتبة الجيم
صاحب المكتبة يختار إحداها
صاحب المكتبة يجلس وسط المكتبة

رجل يقتني 20139 شريط فيديو جيم في منزله تتيح له اللعب بأحدها.


لكن وبحسب موقع «جينيس ورلد ريكورد» استطاع رجل بتكساس من الولايات المتحدة الأميركية أن يلعب كل ما يريد لأن لديه أكبر مجموعة ألعاب فيديو في العالم وفقاً لما حصل عليه من موسوعة جينيس ريكورد.


«أنطونيو مونتيرو» لديه 20139 شريط فيديو جيم في منزله في ريتشموند حيث تتراوح مجموعته من الألعاب من الجيل الثاني إلى الثامن، وهي مجموعة كبيرة جداً استغرقت ثمانية أيام حتى يتم احتسابها قبل أن يحصل على سجل جينيس ورلد ريكورد.
بدأ «أنطونيو» في تجميع الألعاب عندما كان طفلاً ومن أبرز ما تضمنته مجموعته أكثر من 1000 لعبة بلاي ستيشن 1. أكمل مجموعة PlayStation 2 لأميركا الشمالية، استكمال مجموعة بلاي ستيشن 3 لأميركا الشمالية، أكثر من 900 لعبة بلاي ستيشن 4. مجموعة PSP كاملة لأميركا الشمالية، مجموعة Xbox كاملة لأميركا الشمالي، أكمل مجموعة Xbox 360 لأميركا الشمالية، أكثر من 500 لعبة Xbox One، مجموعة كاملة من ألعاب Wii U لأميركا الشمالية، مجموعة كاملة لعبة مكعب لأميركا الشمالية، مجموعة وي كاملة لأميركا الشمالية، ألعاب 118 Nintendo Switch، ألعاب Turbografx، ألعاب Super Famicom - أي ما يعادل Super Nintendo للسوق اليابانية - الأوروبية، مجموعة كاملة سيجا Dreamcast لأميركا الشمالية، بالإضافة إلى ألعاب أخرى كثيرة جداً.


من بين جميع الألعاب البالغ عددها 20139 يستشهد أنطونيو بـCastlevania IV كمفضل له، وهي لعبة يصفها بأنها «تحفة»، كما أن هناك العديد من الألعاب غير العادية التي من الصعب في العثور عليها في أي مكان آخر، وخلال جولة في مبارياته، اختار «أنطونيو» عدداً من العناصر غير العادية التي تزين رفوفه.


كما أنه يمتلك مجموعة كاملة من ألعاب Nintendo 64DD التي تم إصدارها فقط في اليابان، وهي لعبة Sega Game Gear نادرة تسمى CJ the Elephant وسلسلة من ألعاب Sega Dreamcast التعليمية مثل Timeless Math.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X