أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

"ثندر سنو" في الصدارة وفوز الإمارات بالكأس العالمي

"ثندر سنو" في الصدارة وفوز الإمارات بالكأس العالمي
أمام 72 ألف متفرج من مختلف الجنسيات والثقافات
أول خيل يحتفظ باللقب للمرة الثانية على التوالي، في تاريخ الكأس الأغلى عالمياً.
تسلم في الشيخ محمد الكأس بحضور الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم
بحضور الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي

أمام 72 ألف متفرج من مختلف الجنسيات والثقافات، وبحضور الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، استطاع الجواد " ثندر سنو"، لمالكه غودولفين الإمارات، أن يخطف المركز الأول ويفوز بكأس دبي العالمي في نسخته الـ 24.


إذ فاز «ثندر سنو» بالسباق الممتد على 2000 متر، وهو أغلى أشواط سباقات الخيل في العالم، بجوائز تصل إلى 12 مليون دولار، منها 7.2 ملايين دولار للخيل الفائز بالمركز الأول، و35 مليون دولار جوائز إجمالية للأشواط التسعة. وبهذا يكون أول خيل يحتفظ باللقب للمرة الثانية على التوالي، في تاريخ الكأس الأغلى عالمياً.


وأهدى «ثندر سنو» الإمارات اللقب الـ 12 في الكأس العالمي، لتستمر الإمارات في صدارة الأكثر تتويجاً باللقب الأغلى على مستوى سباقات الخيول في العالم، مقابل 8 للولايات المتحدة، ولقب لكلٍّ من: أستراليا، والبرازيل، واليابان، والسعودية.
وبارك الشيخ محمد بن راشد فوز الإمارات عن طريق إسطبلات غودولفين بلقب النسخة الـ24 من كأس دبي العالمي فغرد على تويتر: "مبروك فوز (ثندر سنو) لغودولفين بكأس دبي العالمي للخيول، ومبروك فوز الإمارات باجتماع أفضل الخيول، وأكبر الملاك، وأسرع وأغلى سباقات العالم على أرضها".

ثم تسلم الشيخ محمد في ختام الحفل وبحضور الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، الكأس الثمينة من الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X