أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

«ميغان ماركل» تخالف تقليداً ملكياً عمره 40 عاماً.. تعرف عليه

لا تريد الولادة في جناح ليندو
تخالف تقليداً عمره 40 عاماً
حتى الأمير هاري ولد فيه
مستشفى سانت ماري
ميغان ماركل تخالف التقاليد الملكية من جديد
الأميرة ديانا وكيت ميدلتون ولدتا فيه

في الوقت الذي يركز فيه الإعلام على القصة المذهلة لـ«ميغان ماركل»، دوقة «ساسكيس» وزوجة الأمير البريطاني هاري من مختلف جوانبها، بداية من حكاية الحب الأسطورية وحتى الزواج، وصولاً إلى الطفل الأول المنتظر للزوجين الملكيين. لم يغفل الإعلام في خضم كل ذلك التركيز على «الخروقات» التي قامت بها ماركل للتقاليد الملكية البريطانية، التي بعضها يمتد لعشرات السنين.


وآخر هذه الخروقات ما نقله موقع «سكاي نيوز»، عن صحيفة «ذي صن» البريطانية، التي ذكرت بحسب مصادر في القصر الملكي، أن دوقة ساسكيس تتجه إلى مخالفة تقليد ملكي في المملكة المتحدة، يعود تاريخه إلى 40 عاماً. وهذه المخالفة أو الخرق في التقاليد، هو أنها أخرجت من حساباتها أن تلد طفلها الأول في مستشفى وُلد فيه العديد من المواليد الملكيين في القصر البريطاني، ومن بينهم زوجها الأمير هاري نفسه.


وتابعت الصحيفة البريطانية عن مصدرها الذي لم تكشف عن هويته، أن ميغان ماركل أخرجت من بين خياراتها، الولادة في جناح «ليندو» في مستشفى «سانت ماري» غربي العاصمة لندن. والمعروف بأن العائلة الملكية البريطانية، تفضل إنجاب مواليدها فيه منذ العام 1977. حيث ذكر المصدر، أن «ماركل» اختارت الولادة في مستشفى قريب لمقر إقامتهما الجديد في «وندسور»، لتحظى ببعض الراحة والخصوصية أكثر.


ومن الجدير بالذكر، أن الأميرة الراحلة «ديانا»، كانت قد أنجبت فيه الأمير هاري خلال العام 1984، كما أن «كيت ميدلتون»، زوجة الأمير وليام، شقيق الأمير هاري الأكبر، كانت قد وضعت فيه أطفالها الثلاثة «جورج، تشارلوت ولويس».

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X