عروس سيدتي /تنظيم الأعراس

ثيمات زفاف 2019 من انستقرام

ثيمات زفاف 2019 من انستقرام
ثيمات زفاف
ثيمات زفاف 2019 من انستقرام
ثيمات زفاف
ثيمات زفاف 2019
ثيمات زفاف 2019
ثيمات زفاف 2019
ثيمات زفاف 2019 من انستقرام

كل عروس تبحث عن ما هو جديد بعالم الأعراس، لا سيما ثيمات الزفاف، والتي تُعتبر أحد أكبر التفاصيل التي تُظهر كيف سيكون حفل زفافِك، من اختيار الورود لـ كوشات الأعراس، للمفارش وألوان الأطباق، وشكل القاعة وكل هذه الأمور المهمة، اخترناها لكِ من انستقرام لتطّلعي على أحدث ثيمات زفاف 2018.
يمكنكِ اعتماد الشكل الكلاسيكي، والذي يعتمد على الألوان المثيرة كالذهبي والفضي، وستكون المرايا أحد أهم الديكورات المهمة بحفلِك، اعتمديها لتضيف اتّساعًا وأنوثة لزفافِك، سواء كانت على المناضد التي تعلوها ديكورات الورود العالية بأوعية الكريستال الفخمة.


أو إن كنتِ تحبين الطبيعة أكثر، ومع دخول ربيع 2019، يمكنكِ اختيار الشكل الأكثر انتعاشًا مع لمسة لا تخلو من الكلاسيكية، كالكراسي المخملية من الساتان الكريمي، والشرائط الملونة، وتكون الورود متدلية من السقف بشكل ناعم وبسيط، وسيطغى الأخضر بشكل كبير على القاعة، بخاصة وإن كان الحفل في الهواء الطلق.
أما إن كان حفل زفافكِ سيجمع بين النهار والليل، فاعتمدي على دمج الألوان الكلاسيكية مع لمسة بسيطة من الدرجات المنعشة، كالكراسي المستطيلة، مع الأرض باللون الداكن، وألوان الكراسي الفاتحة، وادمجي بين الشموع والورود لحفل أسطوري فخم.


كذلك اختيار الأطباق الفاتحة اللون، من الأمور التي لا تبطل موضتها على الإطلاق، والأمر نفسه ينطبق على كوشات الزفاف، بالكراسي الكبيرة، مع الورود البسيطة على شكل فروع متدلية من السقف، وكذلك بعض الديكورات الذهبية.
الأجواء الرومانسية مع الشموع العالية التي تصطف على جانبي القاعة، سوف تكون أحد الثيمات غير التقليدية، لكن مع إضاءة الشموع القوية، لن تجعلكِ تختارين الكثير من الألوان حتى لا تبدو القاعة مزدجمة بالكثير من التفاصيل.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X