عروس سيدتي /تسريحات العروس

تسريحة الشعر المنسدلة موضة 2019

تسريحة الشعر
تسريحة الشعر
تسريحة الشعر المنسدلة موضة 2019
تسريحة الشعر المنسدلة موضة 2019
تسريحة الشعر المنسدلة
تسريحة الشعر المنسدلة موضة 2019
تسريحة الشعر المنسدلة

تسريحة شعر العروس تُبرز جمالها بشكل كبير بحفل الزفاف، ومن بين الخيارات المختلفة لموديلات تسريحات الشعر، اخترنا لكِ تسريحة الشعر المنسدلة موضة 2019، التي يمكنكِ اعتمادها لمظهر أكثر نعومة وانسيابية بيوم أحلامِك.
الموضة هذا العام بكل ما يخص العروس، كانت متجهة لكل ما هو طبيعي، لهذا إن اعتمدتِ تسريحة الشعر المنسدلة سوف تبدين آخر موضة، يمكنكِ اعتمادها مع تسريحة الفرق من المنتصف، والتاج الفخم، والتي تناسب أكثر الفساتين المنسدلة على الكتف، أو من دون أكمام، على أن يكون شعركِ على كلا الجانبين.


إذا كنتِ من صاحبات الشعر الطويل، فلِمَ لا تختاري تسريحة الشعر الويفي، مع بعض اكسسوارات الشعر والمثبت، ليحافظ على جمال التسريحة، وستكون الطرحة بهذه الحالة منسدلة من الخلف، حتى لا تفسد جمال خصلات.
يمكنكِ اختيار تسريحة الذيل الحصان، لكنكِ ستعتمدين فيها على بعض الخصل فقط، وستتركين الباقي منسدلًا وناعمًا للوراء، مع مشبّك مرصع بالأحجار الكريستالية، أو اكسسوارات الورود.


تسريحة الشعر المنسدل تناسب أيضًا الصبايا صاحبات الوجه الممتلئ، فهي تخفي الكثير من الأجزاء المملتلئة من الوجه، بخاصة وإن اعتمدتها مع غرة عريضة، ورفعتِ أحد الجانبين من الشعر وتركتِ الباقي منسدلًا وناعمًا.
أو اعتمدي على تسريحة الشعر الكيرلي، مع وضع تاج الورود الرائج بشدة هذا العام، أو المرصع باللؤلؤ العاجي، لاطلالة أكثر طبيعية، ستبدين بها غير تقليدية خاصة بجلسات التصوير.
إليكِ بهذا الألبوم تسريحات شعر منسدلة موضة 2019.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X