عروس سيدتي /فساتين الفرح

موديلات فساتين زفاف بأكمام شيفون لعروس الموسم

pronovias
موديلات فساتين زفاف
gracy accad
فساتين زفاف بأكمام شفافة
فساتين زفاف بأكمام شفافة
lazaro
فساتين زفاف بأكمام شفافة
chantal romano
sarah jassir
Marchesa
pronovias
Amsale
watters
موديلات فساتين زفاف
tadashi shoji

تنجذب العروس الناعمة والرومانسية نحو موديلات فساتين الزفاف الشيفون، وهي حتماً رائجة هذا الموسم. كي تحصلي على إطلالة ناعمة وحالمة نقدّم لك موديلات فساتين زفاف شيفون لزفافك الموسم المقبل:
عادةً ما تكون الفساتين الشيفون بقصّة واسعة قليلاً من أسفل، لينسدل القماش ناعماً على الجسم، مثل فستان زفاف Amsale، سارا جاسر Sarah Jassir، وفساتين زفاف برونوفياس Pronovias.
ويمكن أن يكون فستان الزفاف الشيفون بتنورة منفوشة، من خلال عدّة طبقات أو طبقة تول أسفل الشيفون مثل فستان زفاف لازارو Lazaro، وفستان زفاف واترز Watters.


كما أن بعض التصاميم تكون مزودة بوشاح أو أكمام طويلة من الشيفون أو حتى الكاب، ليضيف للعروس لمسة جذابة ولافتة مثل فساتين زفاف Chantal Romano، وتاداشي شوجي Tadashi Shoji.
كذلك قدمت ماركة Gracy Accad فستان الزفاف الشيفون القصير مع تصميم بسيط وحمّالات رفيعة، لإطلالة مرحة ومفعمة بالحيوية في يوم الزفاف.
وللعروس التي تملك قوام الساعة الرملية، يمكن أن تختاري فستان زفاف شيفون بقصّة حورية البحر الأنثوية Mermaid، مثل فستان زفاف ماركيزا Marchesa بالأكتاف المنسدلة.


أيضاً قدمت دار برونوفياس Pronovias، فستان زفاف شيفون بصيحة الـCrop Top التي تظهر البطن، وتتناسب مع العروس صاحبة الخصر النحيل.
وبرزت الفساتين بالتنانير الشيفون مع التول أو الجبير في الجزء العلوي للفستان، والمزين بالورود البيضاء، مثل فساتين سارا جاسر، برونوفياس، وماركيزا، أو يمكن أن يكون مرصعاً بفصوص برّاقة مثل فستان زفاف واترز Watters.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X