جمال /أخبار جمال

عطر Sound Of Donna من Trussardi

عطر Sound Of Donna
عطر Sound Of Donna
عطر Sound Of Donna

Sound of Donna عطر أنيق وفي الوقت عينه خارج عن المألوف، فمستحيل أن يمرّ مرور الكرام وهو ينتمي إلى عائلة عطرية جديدة: شرقية/زهرية/غورمان/خشبية. في نفحاته العليا النابضة بالحيوية، يغازل عصير اليوسفي روائح اللوز الأخضر الغضّ وأريج زهرة الماغنوليا المنعش. أمّا قلبه فيكتنف رائحة المسك الرومي الآسرة والمعزَّزة برائحة الورد المفعمة بالأنوثة ورائحة الهيليوتروب الناعمة. وأخيراً تنضح القاعدة بتناغم راقٍ بين العناصر الثلاثة التي تتباين عادةً مع بعضها البعض، وهي نفحات خشب الصندل والباتشولي والمون بلان. وهنا لا بدّ من التنويه بأنّ المكوّن الأخير يُشكّل العنصر الأساسي للعطر.


يطغى على القارورة والعبوة اللون البنفسجي (Pantone 18-3838 Ultra Violet)، لون العام 2018. تحمل هذه الدرجة من اللون البنفسجي جاذبيةً لا تعرف حدوداً، فهي تحاكي معايير الابتكار والإبداع برؤية سابقة لعصرها.
تُقدّم إيما تمبست بورتريه مميزاً لامرأة مميزة. يُذكَر أنّ إيما تمبست مصوّرة متمرسة للأزياء وأسلوب الحياة، ولدت ونشأت وترعرعت في كورنوال وتقضي وقتها حالياً بين لندن وباريس ونيويورك ولوس أنجلوس. وبطلة هذا البورتريه هي المغنية ومؤلفة الأغاني الحسناء أناليسا ابنة الثلاثة والثلاثين عاماً، والتي استهلت مشوارها الفني في برنامج الهواة "أميتشي" عام 2011 (حيث نالت جائزة النقّاد) وسبق أن شاركت بنجاح في أربع نسخ من مهرجان “سان ريمو” الغنائي.

 

في هذا العام، فازَت أغنيتها الرائعة "Il mondo prima di te" بالمرتبة الثالثة وقد حقَّق الفيديو كليب أكثر من 21 مليون مشاهدة. فلا شكّ في أنّ أناليسا الحائزة على إجازة في الفيزياء وصاحبة أكثر من 800 ألف متابع على الإنستجرام، وعاشقة الموسيقى بلا حدود، تشكّل وجهاً مثالياً للحملة الإعلانية لعطر Sound of Donna الجديد من Trussardi Parfums.

 

تابعي ايضاً
أجمل العطور لهذا الموسم

تعرّفي إلى أغلى العطور ثمناً في العالم

تعرّفي إلى أغلى العطور ثمناً في العالم

   

 

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X