بوكاهانتس على مسرح القصباء

5 (1).jpg
6 (1).jpg
من مسرحية بوكاهانتس
4 (1).jpg
3 (1).jpg
على مسرح القصباء
2 (1).jpg
1 (1).jpg
من مسرحية بوكاهانتس في مسرح القصباء
5 (1).jpg
6 (1).jpg
4 (1).jpg
3 (1).jpg
2 (1).jpg
1 (1).jpg
6 صور
شهدت المسرحية الاستعراضية العالمية الشهيرة "بوكاهانتس" التي أقيمت يوم أمس الأول ضمن فعاليات "عالم القصص" على مسرح القصباء حضوراً كثيفاً من قبل الزوار الصغار الذين استمتعوا بمشاهدة المسرحية وتفاعلوا مع قصتها وما تحمله من رسائل نبيلة تدعو إلى نشر قيم الحب والتسامح والتعايش السلمي بين كل شعوب وثقافات العالم المختلفة.
وجمعت المسرحية التي تعد خامس عروض عالم القصص بين الموسيقى والمؤثرات البصرية المدهشة التي خطفت أنظار المشاهدين الصغار، وحفزت مخيلاتهم الإبداعية، وأخذتهم إلى عالم الحكايات السحري، ونشرت معاني الصداقة والحب والسلام، في قالب ترفيهي غنائي آسر.
وتسرد المسرحية الغنائية التي تجري أحداثها في مشهد استعراضي، قصة الأميرة الأمريكية الأصل "بوكاهانتس" ونضالها منأ جل إحلال السلام.
وتتواصل العروض المسرحية التي يستضيفها مسرح القصباء ضمن سلسلة مسرحيات "عالم القصص" حتى ديسمبر المقبل، بهدف غرس القيم النبيلة في نفوس الصغار، وتعزيز ثقافة التسامح والمحبة والسلام.
وتتضمن قائمة المسرحيات، التي سيتم عرضها خلال الفترة المقبلة، مسرحية "علاء الدين"، "سندريلا"، "آريل"، "السندباد"، "هرقل"، "علي بابا والأربعون لصاً"، "الجميلة والوحش" و"ملكة الثلج".