أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

«كريستيانو رونالدو» يستثمر بمشروع تجاري غير متوقع في مدينة «تورينو»

كريستيانو رونالدو
سيقدم المخبز حلوى ومخبوزات برتغالية
علامته التجارية الخاصة CR7
أحد فروع فندق بيستانا لرونالدو
المطعم هدية لصديقته جورجينا رودريغيز

رغم أن النجم البرتغالي «كريستيانو رونالدو» يشتهر بكونه واحداً من أفضل نجوم لعبة كرة القدم، وأحد الذين صنعوا تاريخ هذه اللعبة، إلا أنه يشتهر بأمر آخر أيضاً، وهو ولعه بعالم الأعمال والأموال، إذ يعد النجم البرتغالي رجل أعمال ناجح، ويمتلك عدداً كبيراً من المشاريع الاستثمارية، فبالإضافة إلى علامته التجارية الشهيرة في عالم الملابس والأحذية «سي آر 7 CR7»، يمتلك سلسلة فنادق فاخرة تدعى «بيستانا»، وعيادة لزراعة الشعر في العاصمة الإسبانية مدريد تديرها صديقته «جورجينا رودريغيز».


وبحسب ما نشره موقع «سكاي نيوز»، فإنه على ما يبدو أن نجم فريق «يوفنتوس» الإيطالي الحالي، والهدّاف التاريخي لناديه السابق «ريال مدريد» الإسباني، والبالغ من العمر 35 عاماً، قرر أن يقتحم عالماً جديداً وغير متوقع على الإطلاق في مجال الأعمال، إذ إنه يستعد لافتتاح «مخبــز» وسط مدينة «تورينو» الإيطالية معقل ناديه الحالي.

وبحسب ما ذكرته صحيفة «كوريير دي تورينو» الإيطالية، فإن المخبز الجديد الذي ينوي رونالدو افتتاحه، بعد أن تم تحديد موقعه بالفعل، من المفترض أن يقدم لزبائنه حلوى ومخبوزات برتغالية. كما أنه سيكون بمثابة هدية منه لصديقته عارضة الأزياء الإسبانية «جورجينا رودريغيز».

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X