أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

تقنية جدة للبنات تحتفل ب ٣٥٨ خريجة

تقنية جدة للبنات تحتفل ب ٣٥٨ خريجة

تستعد الكلية التقنية للبنات بجدة اليوم للاحتفال بخريجاتها البالغ عددهن ٣٥٨ خريجة من كافة التخصصات وذلك تحت رعاية مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، بمسرح الكلية التقنية بمحافظة جدة.
وبهذة المناسبة نوهت دكتورة ندى زرنوقي عميدة الكلية التقنية للبنات بالدعم الذى تحظى به الكليات التقنية من القيادة الرشيدة حفظها الله، مثمنة رعاية واهتمام مستشار خادم الحرمين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل.

وذكرت عميدة الكلية ان حفل التخرج للعام ١٤٣٩ -١٤٤٠ انضم لخريجاته لأول مرة خريجات تخصص الوسائط المتعددة وتقنيات الويب ليساهمن في تلبية متطلبات التنمية مع الخريجات من تخصصات تقنية التصميم وانتاج الملابس وتقنية التزيين والتجميل

يذكر بأن الحفل سيتضمن العديد من الفقرات تشمل المسيرة وتكريم المتفوقات بالإضافة إلى عرض مرئي عن الكلية التقنية للبنات بجدة.


يصاحب الحفل ملتقى التوظيف الموحد حيث تسعى الكلية التقنية للبنات بجدة من خلال وحدة التنسيق الوظيفي بتوفير فرص وظيفيه مناسبه لتخصصات الخريجات.


يهدف الملتقى إلى تعريف القطاع الخاص بمخرجات المؤسسة


ولزيادة التقارب في وجهات النظر بين المؤسسة وقطاع الأعمال، تعريف الخريجات بالفرص الوظيفية المتاحة في السوق والمتطلبات اللازمه لشغلها، المنافسة بين قطاعات الاعمال المختلفة مما يسهم في زيادة توفير الفرص


ولتسهيل عمليات تبادل المعلومات والخبرات حول البرامج التدريبيه ومستوى الخريجات واحتياجات قطاع الاعمال بما يعزز قدرات الوحدات على تحسين جودة مخرجاتها


وللمساهمة في توفير المعلومات اللازمه لتقييم البرامج التدريبيه المقدمة في الوحدات ومدى ملاءمتها للطلب بسوق العمل، تكثيف البرامج والفعاليات الهادفه للربط بين مخرجات المؤسسة وقطاعات الأعمال ولإبراز جهود المؤسسة التي تبذلها في سبيل تحقيق رسالتها في المجتمع.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X