أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

ينتقم منها بقطع لسانها!

المرأة الباكستانية
تعذيب الفتاة
الشرطة

قام رجل بقطع لسان زوجته السابقة وقص شعرها وركلها ومحاولة تشويه وجهها، انتقاماً منها بعد أن طلقها.


وبحسب موقع «ميرور» اعتقلت الشرطة في باكستان بمنطقة بيندي بهاتيان في مقاطعة حافظ آباد بالبلاد، الرجل بتهمة تشويه وتعذيب وضرب زوجته السابقة، بعد أن طلقها انتقاماً منها، وقالت وسائل الإعلام المحلية، إن والد المرأة قدم شكوى إلى الشرطة بعد أن تعرضت ابنته للتشويه بشكل فظيع في الهجوم المزعوم، الذي قيل إنه نفذه زوجها السابق بعد تطليقها.

وطبقاً للتقارير، قال والد الضحية، إنه في هذا اليوم خرج ليعمل في حقله، بينما كانت زوجته وابنته في المنزل، فقام طليق ابنته بالهجوم على المنزل، وقام بأخذ ابنته بالإكراه في غرفة، وأغلق الباب، واستخدم مقصًا لقطع لسانها بعد أن قام بركلها ولكمها، وكان ينوي تكملة انتقامه باستخدام المقص لتشويه يدها ووجهها، لكن أنقذها والدها والجيران من تحت يده عندما صرخت الأم، فقد قام الأب باقتحام المنزل وكسر باب الغرفة، حيث كانت ابنته مُحتجزة، وادعى أن المشتبه به كان لديه ثلاثة شركاء ينتظرونه على دراجة نارية بالخارج ليهرب بعد الانتقام.

ونجت ابنته من هذا الهجوم الرهيب، وهي الآن في المستشفى، في حين أكد ضابط شرطة منطقة حافظ آباد «ساجد كياني» أن المشتبه به تم القبض عليه وكان بحوزته مقصان.

وجاء هذا الهجوم بعد أيام فقط من قيام زوج بضرب زوجته وحلاقة شعرها عندما رفضت الرقص لأصدقائه، وبحسب ما ورد، اتُهم رجل في بيشاور بقص شعر زوجته وتعذيبها بعد أن رفضت أن تغطي رأسها خلال حفل زفاف.

وأُدرجت باكستان ضمن أسوأ دول العالم معاملة للنساء في مؤشر «النساء والسلام والأمن» التابع لمعهد جورج تاون، الذي احتل المرتبة 150 من بين 153 دولة.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X