أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

أب يدفع ابنته ويلقيها على السلم لمشاجرتها مع أخيها

السلالم
الطفلة مستلقية على الأرض
أرتيم يرمي ابنته على درج السوبر ماركت
الطفلة تنهض

ألقت الشرطة الأوكرانية القبض على أب أوكراني لأربعة أطفال بعد أن رمى ابنته على سلالم سوبر ماركت، لأنها كانت تتشاجر مع أخيها.


وبحسب موقع «ديلي ميل» استجوبت الشرطة «أرتيم» البالغ من العمر 46 عامًا، بعد أن نشر موظفو السوبر ماركت لقطات فيديو الحادث على الفيسبوك، والذي تسبب في غضبهم، ويظهر في الفيديو أن الأب كان يسحب ابنته أنزيليكا البالغة من العمر ست سنوات من ذراعها خارج سوبر ماركت في منطقة ريفنا أوبلاست الشمالية في أوكرانيا.


واتهم عمال المتجر الأب بإلقاء الفتاة على الدرج، لكن الأب ادعى أن ابنته هي التي انفلتت من يده قبل أن تسقط بمفردها، وبعد سقوط الفتاة يمكن رؤيتها ترقد على الأرض في حالة صدمة وغضب، ثم تلتقط أنفاسها وتذهب بحذر إلى أعلى السلالم ثم تعود لوالدها بداخل السوبرماركت.


ليس من الواضح من اللقطات ما إذا كانت الفتاة قد أصيبت، لكن التقارير المحلية تشير إلى أنها تلقت كدمات فقط.


وقالت المتحدثة باسم الشرطة زوريانا ميلنيك، إن الفيديو لفت انتباه الشرطة بعد نشره على الفيسبوك، وبفضل السكان المحليين تم التعرف على الرجل بسرعة، حيث قامت الشرطة بزيارة عائلة الرجل وتعرفت زوجته عليه وابنتهما في الفيديو، وتحت الاستجواب قال أرتيم إن ابنته وشقيقها الأصغر البالغ من العمر ثلاث سنوات أرادا دفع عربة التسوق في السوبر ماركت وبدآ يتشاجران حول من سيفعل ذلك، وحاول تهدئة أطفاله لكنه فشل وسقط في غضب، بعد ذلك، أمسك بابنته ورماها من السوبر ماركت.


تم توجيه الاتهام لأرتيم بالإهمال وهو الآن في انتظار المحاكمة، ستقوم الخدمات الاجتماعية المحلية بمراقبة الأسرة والعمل مع الوالدين.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X