أزياء /اكسسوارات

موديلات نظارات شمسية تناسب إطلالاتك هذا الصيف

Horizontally Slim Lenses النظارات المستطيلة
نظارة عيون القطة
النظارات المربعة
النظارات الرياضية
Shield Sunglasses النظارات العصرية التي تغطي الوجه
Patterned Frames الإطارات المنقوشة
Red Frames الإطارات باللون الحمراء
Tiny Sunglasses النظارات على شكل العيون
الإطار المثلثي
النظارات الرياضية Sporty Sunglasses
النظارات بالإطار المدور
نظارة الكابتن

حفلت موضة هذا الصيف بالكثير من الاتجاهات التي عنونت إطلالات جريئة ولافتة، وكان أبرزها اتجاهات الإكسسوارات وخاصة النظارات الشمسية التي ستجعل المرأة أكثر جرأة وعصرية،  لاسيما باعتماد كاردات نظارات شمسية غير تقليدية، ما بين الأشكال الهندسية المختلفة أو ألوان العدسات الجذابة، وإليكِ التفاصيل لاطلالة آخر موضة هذا الصيف.


النظارات العصرية التي تغطي العين من الجانبين Shield Sunglasses

من العام الماضي وقد بدأنا نشاهد هذه النظارات على الرانوي، وهذا العام كانت مكتسحة بشكل أكبر، كالتي شاهدناها بعروض Stella McCartney ستيلا ماكرثي، وميو ميو Miu Miu.
وتعتمد هذه النظارة على تغطية عيون المرأة من كل الجهات، وتكون بسحبة عريضة تغطي عيون المرأة من الجانبين، بألوان عصرية وإطار على النظارة من فوق فقط، كدرجات النيون اللافتة للنظر.


النظارات الرياضية Sporty Sunglasses

حتى تشعر المرأة بالحرية والتحرر، يمكنها اعتماد هذا الكادر من النظارات والتي تكون أصغر حجمًا قليلًا من Shield Sunglasses، والتي تناسب وجه المرأة الصغير والدائري، كهذه النظارة من Roberto Cavalli روبرتو كافالي.

إكسسوارات للرجل: نظارات شمسية من وحي مدوني الموضة


إطارات منقوشة Patterned Frames

كانت هناك اتجاهات فريدة للطباعة في موضة ربيع 2019 ، لذلك كان من الطبيعي أن تظهر النظارات ذات الإطارات المنقوشة، كالتي اعتمدتها دار موسكينو Moschino التي أكملت الفكرة للملابس المنقوشة ككل، يمكنكِ اعتمادها للوك كلاسيكي لا يخلو من اللمسة العصرية.



النظارات بالإطار الأحمر Red Frames

لطالما عبّر اللون الأحمر عن جرأة المرأة وتحدياتها الكثيرة، فكان من الطبيعي أن نشاهد هذا اللون على منصات عروض الأزياء مثل Versace فيرزاتشي، بالإطار ذي الشكل الأقرب المثلثي مع العدسة الزرقاء، أو مع شكل عدسات القطة من Each X Other إيتش إكس أزر.


النظارات المثلثية Triangle Shaped Lenses

كان من الطبيعي أن نشاهد النظارات ذات الشكل الهندسي، بعد سيطرة النظارات المربعة والدائرية على عالم موضة النظارات السنوات الماضية، ولأنّ هذا الموسم كان مختلفًا بشكل كبير، يمكنكِ اعتماد الإطار المثلثي بألوان ناعمة كنظارات Marni مارني، والتي تمنحكِ لوك فتاة الموتوسيكل، أو ستايل الماتركس الذي مازال مسيطرًا على عالم الموضة لهذا العام.

شاهدي أيضاً:اختاري نظاراتك بحسب وجهك 

 

اختاري النظارات الشمسية حسب شكل وجهك

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X