عروس سيدتي /إكسسوارات العروس

طرحة عروس تركية كيف تختاريها بشكل صحيح؟

طرحة عروس
طرحة عروس محجبة
طرحة عروس محجبة
عروس محجبة
طرحة عروس تركية مميزة
طرحة عروس تركية
طرحة عروس
طرحة عروس تركية
طرحة عروس تركية
طرحة عروس تركية
طرحة عروس تركية

تبحث العروس المحجّبة عن أفضل خبيرة في مجال الطرحات والحجاب لإطلالتها نهار زفافها. ولكنها اليوم لم تعد بحاجة إلى كثير من البحث، بفضل ما تجده على مواقع التواصل الاجتماعي من أفكار.ونحن في سيدتي نت" قد وجدنا لك اليوم العديد من الإطلالات الخاصّة بـ عرائس محجبات على موقع إنستغرام. تنوعت الطرحات المنشورة بين الكلاسيكية والفخامة، فيما زيّنت بعض العرائس طرحاتهنّ بالاكسسوارات، بخلاف غيرهنّ من اللواتي فضّلن البساطة. أيّ حجاب أعجبك أكثر؟ وأيّ طرحة ستسوحين منها إطلالتك في الزفاف؟


نصائح للحصول على لفة حجاب تركية مميزة:
أولاً: راجعي مجلات الموضة والأزياء، واختاري الموديلات التي تنال إعجابك، ثمّ أطلعي مصممة الحجاب والطرحات عليها.
ثانياً: على خبيرة الحجاب أن ترشدك بعد ذلك إلى شكل الحجاب الملائم لملامح وجهك كي تختاري الأنسب. وهنا ننصحك بأن تتعاوني والخبيرة في تبادل الخيارات حتى تصلا إلى حجاب مميّز لفستانك.
ثالثاً: اطلبي من خبيرة الحجاب أن تعمل على تصميم طرحة، تختلف تماماً عن سائر المدعوّات إلى الحفل، علماً أنّ اللفّتين: الإسبانية والتركية هما الأشهر والأكثر طلباً، سواء بمناسبة الخطوبة أو الزفاف.
رابعاً: لا تتركي الآراء المختلفة لصديقاتك أو قريباتك تسيطر عليك وتشتت أفكارك.


خامساً: البروفا أساسيّة، لأنّ العروس المحجّبة لا تعتمد تسريحة الشعر، بل طريقة لفّ الطرحة والحجاب. بالتالي، يجب تجريب عدد كبير من الموديلات قبل الاستقرار على التصميم النهائي، الذي سيُعتمد في يوم الزفاف.
سادساً: ركّزي على مكياج العيون بشكل أكبر لإبراز جمالهما، في حين لا يظهر الشعر نهائياً. وهنا، يعود القرار إلى العروس حول نوع المكياج الذي تُريده، وإن كان المكياج الناعم بالألوان الهادئة هو المفضّل.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X