لايف ستايل /الأبراج

توقعات الأبراج مهنياً للنصف الأول من نيسان/ابريل 2019

توقعات الأبراج مهنياً للنصف الأول من نيسان/ابريل 2019

توقعات الأبراج في النصف الأول من شهر نيسان/ابريل 2019، وما هي الأحداث والمفاجأت التي تنتظر كل برج من الأبراج على الصعيد المهني والمالي، يطلعك عليها "سيدتي نت" وبالتفصيل من أخصائية الأبراج الأبراج عبير فؤاد في السطور الآتية:

توقعات الأبراج مهنياً للنصف الأول من شهر نيسان/ابريل 2019

برج الحمل: 21 آذار – 20 نيسان

توقعات الأبراج للنصف الأول من شهر نيسان 2019

ابتداءً من أول نيسان/ابريل 2019، الشمس في برجك ويجعلك ذلك تعمل بكامل لياقتك، ويمدك بالثقة التي تحتاجها. كما أن قوتك تكمن هذا الأسبوع في إمكانية تحديدك لمسارك وأهدافك، لكن لا تعلن خططك واحم نفسك من المكائد.
في الاسبوع الثاني من نيسان، «الشمس» و«المريخ» يدعمانك ويمنحانك روح المبادرة. تبدو متفائلًا وملهمًا بالأفكار اللامعة وتتمتع بمخيّلة خصبة وتأتي جهودك بنتائج باهرة. تصرّف بحذر لتتجنب الخطأ أيام الأحد، الإثنين، الخميس والجمعة.
من السبت13 نيسان إلى الإثنين، تشعر بدوافع قوية للتطور وتجاهد بجلد لإنتاج أعمال مدهشة. ابتداءً من الثلاثاء القادم قد تكون هناك ضغوط وأوضاع معقدة، ومع ذلك يمكنك أن تجد لها حلاً إذا تعاملت بهدوء.

برج الثور: 21 نيسان- 20 أيار

توقعات الأبراج للنصف الأول من شهر نيسان 2019

«عطارد» في وضع داعم يمدك بالطاقة والنشاط في الأول من نيسان/ابريل 2019، كما أن يقظتك هي العامل الرئيسي لنجاحك. لا تشتت نفسك في أيام السبت والأحد والأربعاء والجمعة ولا تدع المشاكل تجعلك مشتت الجهد ومنهك القوى.
في الاسبوع الثاني من نيسان، يدعمك القمر ويجعلك مبادراً ومبتكراً وتحقق تطوراً مثيراً وتعرف كيف تتحايل على أي عقبات. كما أن «عطارد» في وضع يدعم أعمالك ومشاريعك، فقط لا تتعجّل الأمور من السبت إلى الإثنين.
«عطارد» في منزل المشروعات يدعم أعمالك ولا شيء يعطل مسيرتك في الأخير من الأسبوع الثاني لشهر نيسان. ثق بنفسك فقيمتك الحقيقية تكمن في مواهبك العديدة والوقت مناسب للتفاوض على أمر يهمك. لا تعلن خططك وتجنب التبذير والمغامرة مالياً.

برج الجوزاء: 21 أيار ـ 21 حزيران

توقعات الأبراج للنصف الأول من شهر نيسان 2019


من أول الأسبوع، «المريخ» في برجك يمنحك حماساً وإصراراً ويضع أمامك فرصاً لتحقيق مكاسب. كن يقظاً لتلتقط المتاح منها، واعمل في صمت واحم نفسك في النواحي القانونية وتأنّ قبل توقيع الأوراق.
من أول الأسبوع، يمضي كل شيء على ما يرام في العمل ومع الجميع، وتجد مصادر جديدة تمدك بالمعلومات والمعرفة، فقط انتبه يومَيْ الثلاثاء والأربعاء قد تميل للتوتر وعليك أن تتماسك لتقوم بواجبك.
في النصف الثاني من شهر نيسان، «الشمس» تدعمك وتزداد فرص نجاحك، وكل شيء يمضي على ما يرام إذا قمت بما عليك. تتحمس لإنجاز أعمال كثيرة وتجتهد لإثبات نفسك، فقط احترس يومي الإثنين والثلاثاء كي لا يؤخذ شيء ضدك.

برج السرطان: 22 حزيران –22 تموز

توقعات الأبراج مهنيا للنصف الأول من نيسان 2019


من السبت 6 نيسان للأربعاء، تخطط جيداً للمستقبل وتقوم بتنمية مدخرات وتحصل على إجابة شافية بشأن مسألة عالقة أو تجد حلاً لمشكلة ما، وتقوم بنشاطات تجلب لك السعادة والمتعة، فقط لا تغامر يومَيْ الخميس والجمعة.
«الشمس» في وضع معاكس، ما يدفعك إلى مواجهة بعض العقبات. إن وجود «عطارد» في منزل الحظ يجعلك تتفاوض بحنكة، وفي أيام الأحد والإثنين والخميس والجمعة الوقت مناسب للظهور وتحسين الأوضاع.
من السبت 13 إلى الثلاثاء، الوقت ملائم لعقد لقاءات ومناقشة مسائل مادية. تقوم بأعمال مهمة وتساعدك الكواكب على إيجاد حلول والتصرف بحكمة، لكن من الأربعاء تجنّب أن تتورط في مغامرات مهنية غير مدروسة.

برج الأسد: من 23 تموز – 22 آب

توقعات الأبراج للنصف الأول من شهر نيسان 2019

من أول الأسبوع، تتجه بثقة نحو أهدافك، وتشع بالطاقة وتحسن التعبير وتتعامل بلباقة ودبلوماسية وتميل لاتخاذ قرارات قاطعة. عليك أن تضبط نفقاتك وتضع خطة محددة لإدارة أموالك يوم الثلاثاء القادم.
من الثلاثاء القادم، تجد أن لديك المقومات التي تجعلك تخرج آمناً من الأزمات، وتنجح في السعي لسفر أو فض نزاع، فقط في أول الأسبوع حافظ على توازنك النفسي واستقرارك المادي وتجنب المغامرة.
«الشمس» في منزل الحظ تدفعك للتطور ولدراسة مشروع يهمك وقد تلتقي بمن يساعدك. كما أن الحظ يحالفك في السفر وتوطد علاقتك بجهات أجنبية. احترس أيام الأحد والإثنين والخميس والجمعة من الأخير من النصف الثاني من شهر نيسان 2019.

برج العذراء: 23 آب ـ 22 أيلول

توقعات الأبراج للنصف الأول من شهر نيسان 2019


بداية الأسبوع «القمر» يدعم أعمالك، ورغم الضغوط تحسن التصرف مُعظم الوقت ويثمر عالمك بفضل جهودك وعطائك. اعتمد الدقة في عملك ولا تتذمر يومي الثلاثاء والأربعاء ولا تتعجل الرد على طلباتك.
من أول الأسبوع، تتمتع بطاقة بناءة وتلتقط الفرص المتاحة. كما أن «الشمس» تمنحك نظرة ثاقبة لتنمية مدخراتك وقد تخوض سبل جديدة وستدهشك إمكانياتك، فقط انتبه إذا كنت مطالَباً بتوقيع عقود أو أوراق.
«عطارد» في مواجهة برجك، لذا عليك أن تدرس كل شيء بدقة، وأن تراقب جيداً كل صغيرة وكبيرة، ولا تتسرع في توقيع الأوراق وفي قراراتك الشرائية، ومع ذلك توظف جهودك جيداً يومي الإثنين والثلاثاء من النصف الثاني من الشهر.

برج الميزان: 23 أيلول – 23 تشرين الأول

توقعات الأبراج للنصف الأول من شهر نيسان 2019


من أول الأسبوع، تشعر بانفراجة وقد يقدم لك البعض مساعدات تدفعك للأمام، وتبدو أكثر تفاؤلاً وإصراراً على الوصول لأهدافك. تجنب الفخر ولا تعلن خططك يومي الإثنين والثلاثاء، وقاوم التوتر يوم الجمعة.
على رغم مواجهة «الشمس» لبرجك، تبدو متزناً من السبت إلى الأربعاء وتتخذ قرارات حكيمة.. ثق بقدرتك على إحراز النجاح والتأثير فيمن حولك، فقط احترس يومَيْ الخميس والجمعة واحم نفسك من أي نصب أو احتيال.
«الشمس» تجبرك على المواجهة، و«المريخ» يجعلك ملهماً وتلفت النظر إليك بمقترحات جديدة ويتشكل مستقبلك بكل جهد تقوم به. ورغم الضغوط تستطيع أن تخطو بثبات. احم نفسك من المكائد.

برج العقرب: 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

توقعات الابراج للنصف الاول من شهر نيسان 2019

ينصحك الفلك بالصبر أمام المستجدات يومي السبت 6 والأحد حتى يعرف الآخرون قدر ما تبذله من جهد. احرص على العمل في صمت من الأربعاء للجمعة، ومع ذلك تحقق انتصارات يومي الإثنين والثلاثاء.
«عطارد» في وضع داعم يمنحك فرصة للعمل ولمراجعة أهدافك، ومن الثلاثاء القادم تستطيع أن تدير أمورك بذكاء وتسلك طريقاً يرضيك، فقط قاوم التشوش من السبت إلى الإثنين وانتبه في النواحي القانونية.
«الشمس» في منزل العمل تدفعك للعمل بكامل نشاطك ولياقتك وحيويتك وتبدو متجدداً. تستطيع أن تحقق مكاسب مالية، وتخطط للمستقبل وتبحث عن سبل التقدم والتطور. سيطر على انفعالك يومي الأحد 14 نيسان والإثنين.

برج القوس: 22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول

توقعات الأبراج للنصف الأول من شهر نيسان 2019


من أول الأسبوع، تتمتع بأفكار جديدة تؤثر في الآخرين، ومن السهل أن تحصل على دعم الزملاء أو رؤساء العمل. لا تدع الصغائر تعكر مزاجك وتتسبب لك في اشتباكات يومي الإثنين والثلاثاء.
«المريخ» في مواجهة برجك، لذا من المهم أن تحترس في الأمور القانونية وتنظم أعمالك لتتغلب على التشوش. من السبت إلى الإثنين تعمل بحماس على كل الجبهات وتكسب التأييد، والخميس مناسب للبيع والشراء.
«الشمس» في وضع داعم تساعدك في إثبات وجودك، وتضع أقدامك على الطريق الصحيح وقد تجد ما يعوضك ويرضيك.. أنت القائد مهما كانت الظروف، فقط قاوم محاولات إرباكك يومَيْ الثلاثاء 9 والأربعاء 10 نيسان.

برج الجدي: 21 كانون الأول – 19 كانون الثاني

توقعات الأبراج للنصف الأول من شهر نيسان 2019

«عطارد» في وضع داعم يساعدك في العمل بقوة وفاعلية على رغم العقبات، وقد تقوم بنشاطات يُكتب لها النجاح ومن الممكن أن تفرح بمستجدات مهنية، فقط قاوم العصبية.. إن معاكسة «الشمس» تثير غضبك أحياناً.
من الأحد 7 نيسان إلى الثلاثاء تتمتع بطاقة كبيرة وتستمر بعملك مهما كانت المعوقات. تسطع بأفكار مميزة وتعمل بخشونة وترفض الإهمال تجنباً لتعطيل مسيرتك. تأنّ في أقوالك وقراراتك وتحرك بهدوء من الأربعاء للجمعة.
من السبت 13 نيسان إلى الثلاثاء، الوقت مناسب لاتخاذ قرارات مالية ولترتيب أولوياتك. تزدهر أعمالك وقد يتحسّن دخلك وتمضي باستقامة نحو أهدافك، فقط عليك أن تفكر جيداً قبل الرد مهما كانت الإغراءات من الأربعاء للجمعة.

برج الدلو: 20 كانون الثاني – 18 شباط

توقعات الأبراج للنصف الأول من شهر نيسان 2019

ابتداءً من الأسبوع الأول من شهر نيسان، ستكون الفرصة سانحة لالتقاط الفرص وقد تدرك أموراً خافية، ومن الأربعاء للجمعة يمكنك أن تقوم بتنمية مشروعاتك وأعمالك، فقط تأن في قراراتك يومي السبت والأحد، ولا تغامر مالياً الثلاثاء القادم.
«الشمس» و«القمر» يدعمانك.. تستعيد إصرارك وتفرض نفوذك وتبدو قادراً على التحكم في نفقاتك ولن تذهب جهودك هباءً.. أمامك فرص لتطورات كبيرة وعليك أن تنتهزها، فلا تتردد في القيام بواجبك.
ترتفع معنوياتك ومستوى تركيزك ويقظتك، وتكافأ على جهودك ويشجعك ذلك على التقدم. تأنّ في أقوالك يومي الأحد والإثنين، ونظّم جهودك حفاظاً على سلامتك وصحتك يوم الجمعة.

برج الحوت: 19 شباط – 20 آذار

توقعات الأبراج للنصف الأول من شهر نيسان 2019


قد تكون هناك احتكاكات تزعجك يومي الثلاثاء 9 نيسان والأربعاء، لكنك قادر على التعامل بحنكة وذكاء. «عطارد» في برجك يمنحك سهولة ويسر مالياً ومهنياً وتمضي في عملك بروح مبادرة متعقّلة وفي الاتجاه الصحيح.
«عطارد» في برجك يجعلك مؤثراً ومقنعاً واستقلالياً. حتى إذا تسبب تراجع «المشتري» في مواجهة عقبات، تستطيع أن تُحسن التصرف، فقط حافظ على روح الحذر وتمالك أعصابك من الإثنين للأربعاء وأيضاً الجمعة.
ابتداءً من النصف الثاني من الشهر، سيكون الوقت مناسب للمطالبة بحقوق مالية أو للتفاوض بلباقة حول مشروع ومكاسب، فقط اعمل في صمت وكن حذراً من السبت إلى الإثنين.

تابعوا أيضاً:

توقعات أبراج جومانة وهبي 

توقعات الأبراج 2019 مع عبير فؤاد

توقعات ابراج كيلي فوكس 2019

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X