أزياء /أخبار أزياء

افتتاح متاجر لعلامات شهيرة وفعاليات في "سيتي سنتر مردف"

متاجر لعلامات شهيرة في "سيتي سنتر مردف"
متاجر لعلامات شهيرة وفعاليات في "سيتي سنتر مردف"
متاجر لعلامات شهيرة وفعاليات في "سيتي سنتر مردف"

يقيم "سيتي سنتر مردف" فعاليات الموضة في منطقة الغاليريا المركزية بين 28 مارس و15 إبريل، حيث يمكن مشاهدة عروض الموضة الحصرية، ومتابعة الحوارات الدائرة مع خبراء الموضة والجمال، والتمتع بجلسات المكياج والعناية الشخصية، علاوة على التفاعل مع العلامات المشاركة ومطابقة اختيارات الملابس المعدّلة لتناسب ذوق المتسوق وتعبّر عن شخصيته.


كما تم افتتاح علامة "كيابي" الفرنسية العائلية للأزياء، متجرها رسمياً في "سيتي سنتر مردف". وكانت "كيابي" تأسست في العام 1978، وتمتلك 500 متجر حول العالم وتتخصص في الملابس الجاهزة لجميع أفراد الأسرة.



وسوف تعرض متاجر "سبلاش" الإقليمية لتجزئة الأزياء، من جهتها، تشكيلة علامة "كيندال آند كايلي" الشهيرة والمرغوبة، في عرض حصري للموضة يُنتظر أن يُبهج محبي العلامة من الشباب ويرضي أذواقهم.

أما علامة الموضة الشرق أوسطية الفاخرة "يونايتد ديزاينرز" فسوف تُعرّف المتسوقين بأزيائها الفريدة من فساتين السهرة والقفطان والعبايات، مقدّمة النصح بشأن تصاميمها ذات الذوق الرفيع التي يضعها مصممو أزياء مبدعون مقيمون في دولة الإمارات.

ويمكن للزوار كذلك في موسم الربيع والصيف 2019 التعبير عن الأناقة الراقية الفريدة لكلّ منهم بتصاميم "رالف لورين" التي ستستضيف فعالية خاصة في الغاليريا المركزية هذا الموسم. أما دار العطور ومستحضرات التجميل الفرنسية الفاخرة "لانكوم" فتقيم لكبار الشخصيات من عشاق الجمال والعناية بالبشرة فعالية حصرية.

ويحظى المتسوقون في "سيتي سنتر مردف" بفرصة الفوز بجوائز رائعة. فمن ينفق 250 درهماً يدخل تلقائياً سحباً على بطاقة الهدايا الخاصة بمركز التسوق بقيمة 25,000 درهم، للتمتّع بالتسوق في المركز التجاري. ويمكن للمتسوقين مضاعفة فرصهم للفوز بالجائزة الكبرى عند التسوق من متاجر الموضة، فيما سيكون باستطاعتهم مضاعفة فرص الفوز 10 مرات عند التسوق بمبلغ 2,500 درهم خلال أسبوع.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X