عروس سيدتي /اناقة العروسين

فساتين خطوبة مزينة بالورود لعروس الربيع

La Metamorphose
Georges Chakra
Valentino
Georges Chakra
Georges Hobeika
Georges Chakra
Ralph & Russo
Georges Hobeika
Georges Chakra
Zuhair Murad
Georges Chakra
Yolancris
Ralph & Russo
Zuhair Murad

تزداد حفلات الخطوبة والزفاف في موسم الربيع، حيث يكون الطقس معتدلاً والأجواء نابضة بالحيوية، وتحتاجين إلى فستان خطوبة يحاكي طابع هذا الموسم بوحي من الطبيعة.
ولذلك فإن أبرز التصاميم المثالية لعروس الربيع هي الفساتين المزينة بالورود الملونة.
وقد اخترنا لكِ أجمل فساتين خطوبة بطبعات وتطريزات الورود من عروض أزياء 2019 لتستوحي منها تصميماً يناسبك.
قدم المصمم جورج شقرا  Georges Chakra العديد من التصاميم المزينة بالورود الملونة، سواء الفساتين التول التي تصل إلى الكاحل مع التصميم المنفوش، والمزينة بالورود الملونة، وكذلك الفساتين بالفيونكات والكشاكش على أحد الجانبين وبمنطقة الصدر، مع لمسات الورود المفعمة بالحيوية.


أيضاً برزت الفساتين بتطريزات الورود في عرض أزياء جورج حبيقة Georges Hobeika 2019، مثل الفستان الأوف شولدر المزين بالريش مع الورود باللون الوردي، والفستان الأزرق الفاتح المطرز بورود ملونة.
ومن ماركة La Metamorphose، أحببنا الفساتين المزينة بالورود، مع ظلال اللون الأرجواني الجذاب، سواء الفستان بالقماش الشفاف بالأكمام الطويلة، أو الفستان الستان بالقصّة الـStrapless مع التنورة التول.
وتمتعت فساتين رالف وروسو Ralph & Russo  بالفخامة والإبهار، حيث الأقمشة الراقية والمزينة بالورود البارزة، مثل الفستان بالتنورة ذات الطبقات متعددة الأطوال، والفستان بالقصّة المنفوشة Ball Gown.


وسيعجبك فستان  فالنتينو Valentino  بالتصميم الواسع والذي يناسب العروس التي تبحث عن تصميم محتشم وعصري، وهو مزين بالورود الملونة بالأزرق والذهبي.
كما قدمت ماركة Yolancris فستان محتشم للعروس المحجبة، باللون الأبيض ومزين بالورود باللون الأسود ليبدو وكأنه لوحة فنية.
ولإطلالة مفعمة بالأنوثة، يمكن أن تستلهمي فستانك من تصاميم  زهير مراد Zuhair Murad، مثل الفستان الأزرق بالوشاح الخلفي، والفستان التول الشفاف مع التطريزات باللون الأحمر بوحي من الطبيعة حيث أفرع الأشجار والورود.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X