أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

زوجان تقودهما الصدفة في اللحظات الأخيرة للفوز بمليون دولار

زوجان تقودهما الصدفة للفوز بمليون دولار
زوجان تقودهما الصدفة للفوز بمليون دولار

بينما كان زوجان كنديان يبحثان عن مشروع مدرسي ، قادتهما الصدفة للفوز بمليون دولار ، بعد أن عثرا على ورقة يانصيب فائزة منسية بين دفات الكتب، لتجلب لهما الحظ السعيد بالفوز بمليون دولار كندي.
ولم يكتشف روجيه لاروك وزوجته نيكول بيدنو، أنهما يملكان تذكرة فائزة في السحب الذي أُجري في الخامس من نيسان/أبريل 2018، سوى في نهاية الأسبوع الماضي
وبحسب موقع “News18″، في نهاية الأسبوع الماضي، طلب حفيد “نيكول بيدنو” مساعدتها في بحث يخصّ مشروع المدرسة، يتحدث عن دولة اليابان، وبمجرد أن أخرجت كتابًا من مكتبتها، لاحظت سقوط ورقة من بين دفاته، وتذكرت أنها مع زوجها اشترياها في ذكرى “يوم الحب” عام 2018.

في البرازيل سرقة جنين من أحشاء والدته


عرضت “نيكول” ورقة اليانصيب على زوجها “روجيه لاروك”، وكان أول ما نظرا إليه هو الموعد النهائي للمطالبة بنصيبهما في المال، في حال فوزها، ووجدا أنه ينتهي في 5 أبريل، أي غدًا، ودخلا على الموقع الخاص باليانصيب لمعرفة ما إذا كان قد حالفهما الحظ.
واتضح أنّ ورقة اليانصيب المنسيّة، كانت قد فازت بالفعل في أبريل الماضي، لكن لم يدرِ أيّ منهما بذلك، وقالت “نيكول”: “لو لم يطلب مني حفيدي مساعدته، فلَم أكن لأعثر عليها أبدًا، كل شيء تم عن طريق الصدفة، والحظ السعيد أني عثرت عليها في اللحظات الأخيرة”.
وكانت منظمة “لوتو-كيبيك”، التابعة لمقاطعة كيبيك، قد ذكرت أمس، أنّ زوجين فازا بمبلغ مليون دولار كندي، في اليانصيب، بعد العثور على تذكرة رابحة منسيّة من العام الماضي.

 

عمرها قرن.. مُسنّة تتزوج من ثالث فرسان أحلامها!

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X