فن ومشاهير /مقابلات

رويدا عطية: أعيش أمجاد "سهل الحكي" بأغنيتي الجديدة وابني زين ليس مشاغبًا

رويدا عطية
الزميلان بدوان شحميني وزارية باريكيان
رويدا عطية
رويدا عطية مع ابنها زين

لأول مرة بعد وضعها طفلها زين، أطلّت الفنانة السورية رويدا عطية عبر إذاعة "صوت الحرية" ضمن برنامج "بنص الجمعة"، الذي يقدمه كل من زاريه باريكيان، وبدوان شحميني، وتحدثت عن أنّ ابنه "زين ليس مشاغبًا، وهو مثله مثل أيّ طفل بعمره، متعِب بقلّة النوم والآن بدأ يختبر وجع الأسنان أيضًا".
*وكيف تقيّم رويدا نجاح أغنية "كيفك يا حب"؟
-سعيدة بأصداء الأغنية وأشكر كل شخص ساهم بانتشارها، رغم أنني تأخرت بعض الشيء بطرح عمل جديد، أشعر بأنني أعيش أمجاد نجاح أغنية "سهل الحكي".
*والأغنية حصدت أكثر من مليونين ونصف المليون مشاهدة؟
-الحمد لله وهذا بفضل محبة كل الناس وكل من دعم رويدا، والحمدلله أنّ أرقامي حقيقية.
*نجومية رويدا تأخرت لماذا برأيِك؟
-تعرضت لظروف صعبة مع شركات الإنتاج، وهناك البعض يستخدمك كمادة ترويجية، والساحة اليوم باتت مختلفة عما قبل، وبرأيي فكرة وجود فنان صف أول انتهت. وتابعت: اليوم من الممكن أن يكون هناك أغنية ناجحة لفنان جديد، ويكون معروفًا عبر "السوشيال ميديا"، ستجده بالحفلات بشكل أكبر، أما النجوم الكبار فهم موجودون بسبب أرشيفهم السابق.
*ولكن نلاحظ أنّ الحفلات الكبيرة باتت تعتمد على عدد من النجوم وليس على نجم واحد؟
-الأسماء التي تستطيع أن تحيي حفلة كاملة لوحدها أصحابها معروفون، والجيل الجديد من الفنانين مستفيدون أكثر من خلال وجود السوشيال ميديا.
*هل هناك برأيكِ من فرق بين فنان صف أول وآخر؟
-في ما يتعلق بالعمر طبعًا. ومن الممكن لشخص جديد أن يصبح مرغوبًا أكثر من غيره، وحفلاته تكون "sold out" .
رويدا ما هي أعمالكِ الجددة؟
-سنقوم بتصوير "كيفك يا حب"، وتأخرنا قليلًا بسبب وضعي الصحي، ولديّ أكثر من عمل، وسأبقى أسير على سياسة "السينغل" بسبب تكلفة الإنتاج نفسها . بالإضافة إلى تقديمي أعمالًا كلاسيكية أحبني الجمهور من خلالها، فأغنية "سهل الحكي" شكلت هوية لـ رويدا.
*هل من الممكن أن يطلق عليكِ لقب خليفة الشحرورة صباح؟
-يسعدني أن أكون خليفة صباح، لأننا لا نتكلم عن فنانة عادية، وأنا أحب صباح الإنسانة، ولم استغل طيبتها وكلامها عني، بل أكرّمها كي أردّ جزءًا مما قدمته لي، وأهم شيء أنني أقدّمها بصورة تليق بها.
*كيف أتت فكرة تسجيل "كيفك يا حب"؟
-الأغنية بصراحة عندما سمعتها من مدير أعمالي سمير المولى، لفتني عنوانها والعمل بسيط، ولكن كان تنفيذها صعبًا، والجمهور أحبني بهذا اللون الشبابي والتوزيع الجديد.
*من سيقوم بإخراج الأغنية؟
-لم نقرر من سيكون المخرج، ولا عقدة لي في ما يتعلق بالأسماء، والأغاني التي ستصدر، سيكون هناك تعاون مع أسماء جديدة، وأريد أن يقدمني هؤلاء بصورة جديدة.
*ما هي أعمالكِ بعد "كيفك يا حب"؟
-عمل كلاسيكي، وهناك عمل عراقي وهي أغنية كانت جاهزة من 6 أشهر، ولكن قمنا بتأجيلها كي لا يقال عني إنني لا أقدّم سوى اللون الحزين والكئيب، وسيكون هناك أغنية باللون البلدي.
وكان الزميل أندريه داغر ضيف الحلقة، ونفى الشائعات التي طالت مؤخرًا وفاة الفنانة القديرة سميرة توفيق، مشيرًا إلى أنّ "سميرة بحالة جيدة وسجلت حلقة خاصة ستذاع في السعودية، تحت عنوان "أوتار سعودية". وأسف داغر لمن يتمنى الموت لغيره، مشددًا على أنّ توفيق فنانة تحترم نفسها، ومن المعيب ترويج الشائعات عنها".

فيديو: محمد عبده يستعرض مهاراته في رياضة كرة القدم
د. زاهي حلو: حفل "موريكس دور" هذا العام مع 6 نجوم عالميين ولهذه الأسباب اخترنا نجمي "طائر المبكر" التركيين
 
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X