فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مي كساب تستغيث بأولياء أمور متابعيها على السوشيال ميديا: مش قادره استحمل الإهانات دي

مي كساب
مي كساب تمنع ابنتيها من مشاهدة الأعمال الفنية
مي كساب تعبت من الإهانات
مي كساب اعترفت بتقديم أعمال فنية لا ترضيها
مي كساب تستغيث بأولياء أمور متابعيها على السوشيال ميديا
مي كساب
مي كساب

لم تجد الفنانة المصرية مي كساب حلّا لوقف ظاهرة التعليقات "السافلة" على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، إلا بتوجيه نداء عاجل إلى الآباء والأمهات بتربية أبنائهم بطريقة صحيحة، ومنعهم من مشاهدة الأفلام التي تروّج للألفاظ المسيئة، مؤكدة أنها لم تعد قادرة على تحمل كلّ هذه الإهانات.

مي أكدت أنها تعبت من الرد على التعليقات التي تصل إلى حد السب والقذف، وغردت عبر حسابها الموثق بموقع تويتر قائلة: الى الآباء والأمهات ربو اولادكم صح ع الدين والأخلاق بجد أنا تعبت من كمية التعليقات السافلة الغير ادميه ع السوشيال ميديا والمصيبة بيردو يقولو ده نقد نقد بالشتيمه ما شاء الله ع التربية أنا تعبت والله تعبت مش قادره استحمل الإهانات دي.

مي تلقت ردا محرجا من أحد متابعيها أكد فيه أن تربية الآباء والأمهات لأولادهم تضيع هباء بسبب الأعمال الفنية المسفة والتي تروج للعنف، وتمجد الشخصيات المجرمة، وأضاف: يا مدام مي احنا كآباء تعبنا بجد والله، نتعب ونربي وانتوا من خلال كلمة او مشهد بسيط ايحائي في اي عمل يهد كل الدنيا يعني نخلص من الالماني يطلع اسطورة نقفلهم يجي احاسيس وغيرو كتييييير دة غير التعليم ماشاء الله حاجة توجع بيكون بقى برأيك مين السبب الاباء ولا المنظومة ولا الفن الرخيص؟؟؟؟

وعلى الفور قامت كساب بالرد مؤكدة أنها تمنع ابنتيها من مشاهدة أي أعمال درامية، وقالت: كله مع بعضه بس حضرتك المتحكم الأكبر امنع اولادك يتفرجو ع الحاجات اللي مش بتعجبك انا من يوم ما خلفت ما باجيبش قناه في التليفزيون غير كارتون باتفرج ع الأفلام في اوضتي بس.

رد مي لم يعجب أغلب متابعيها، وأكدوا أن التربية الآن لم تعد مسؤولية الآباء والأمهات فقط، وإنما لوسائل الإعلام والأعمال الفنية ووسائط التواصل الاجتماعي الدور الأكبر في تشكيل هوية الجيل الجديد، وطالبوها بأن تراجع نفسها مع بقية نجوم الفن، ويتوقفوا عن صناعة أعمال فنية تهدم القيم النبيلة، وتروج للعنف.

يذكر أن مي اعترفت سابقا بأنها قدمت العديد من الأعمال الفنية التي لا ترضيها من أجل توفير "لقمة العيش" لأنها لا تملك مصدرا آخر للدخل، وقالت إن الوسط الفني المصري يفتقد ل"المنتج الفنان" الذي يقدر قيمة الموهبة ويسعي لاستثمارها فنيا، مؤكدة بأن كل نجوم الفن يتنازلون مثلها بحثا عن الرزق!!

 

حسين الجسمي: فخور بالغناء أمام الجمهور السعودي وكل الشكر للهيئة العامة للترفيه
قصي خولي يعلّق على احتفال أسرة "خمسة ونص" بميلاده: لا أحب الاحتفالات
بالتفاصيل الكاملة والفيديو: أنغام في ورطة بسبب مروان خوري فهل تواجه مصير شيرين عبد الوهاب؟

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X