فن ومشاهير /مشاهير العالم

بطلا الطائر المبكر: تغييرات كثيرة بعد الحلقة الـ 40 وهذا ما قالته ديميت أوزدمير لـ"سيدتي" عن جان يمان

جان يمان بطل "الطائر المبكر"
بطلا "الطائر المبكر جان وديميت
بطلا "الطائر المبكر جان وديميت
جان يمان
بطلا "الطائر المبكر جان وديميت
جان يمان
بطلا "الطائر المبكر جان وديميت
ديميت أوزديمر
بطلا "الطائر المبكر جان وديميت
ديميت أوزديمر
ديميت أوزديمر

عقد بطلا الطائر المبكر جان يمان وديميت أوزدمير، اللذان يتواجدان في بيروت لتكريمهما في حفل الـ "موريكس دور" مؤتمراً صحفياً يوم أمس بحضور عدد من الوسائل الإعلامية في لبنان. "سيدتي" كانت حاضرة وسألت يمان إن كان سيأسف لقص شعره عند التحاقه بالخدمة العسكرية فقال: "طبعاً سأحزن ولكن الممثل بطبعه عليه أن يطلّ بأشكال مختلفة، ففي حال طلب منه قص شعره سيقوم بهذا الأمر وفي حال طلب منه العكس سينفذ كل ما يخدم الدور الذي يقدمه".


وعما إذا كان تغيير لوك جان سيؤثر على مجريات أحداث المسلسل، قالت دميت لـ"سيدتي": سيكون صعباً في بادىء الأمر، ولكن لاحقاً ستجري الأمور على ما يرام، وأنا أقوم بالتمثيل معه ليس لشعره أو شكله وإنما لأنني أحب التمثيل معه".


كما أكد يمان في معرض رده على أسئلة الصحفين أنه " "فعلاً سيكون مجبراً على قص شعره والتخلي عن لحيته وأنه سيلتحق بالخدمة العسكرية مطلع العام 2020 وتحديداً في الواحد والعشرين من شهر كانون الثاني المقبل". وأضاف أنه في حال استمرار المسلسل بعد ذلك، فسيطل بـ"لوك" جديد ومختلف وقد يكون أجمل من "اللوك" الحالي، موضحاً أنه يحتاج إلى ثلاث سنوات ليعود ويطيل شعره كما في السابق".


وهل ستتخلى ديميت عن الكوميديا، كونها عرفت في هذا الإطار، أم ستعود إلى الكوميديا بعد "الطائر المبكر"؟ قالت: "حسب السيناريوهات التي ستقدم لي، وليس بالضرورة أن أحصر نفسي في إطار معين، وسأقوم بما أراه مناسبا".


كما كشف جان أن "تصوير المسلسل من المحتمل أن يٍستأنف في الصيف، وهناك تغييرات كثيرة سيشهدها العمل بعد الحلقة الأربعين، وسيكون هناك امور مختلفة".


وبين عملة كمحام وممثل أيهما يفضل قال: "حالياً أتابع المحاماة ولكن لا أذهب إلى الجلسات في المحكمة، ولا خطط لما سيحصل معه في المستقبل". وتابع: " المحامي يجب أن يبقى محامياً والان هو جان يامان ممثل معروف لا يمكنه أن يذهب الى المحكمة، ولكن يتابع المحاماة عبر شريكه في المكتب".


وعن حفل الليلة عبر بطلا "الطائر المبكر" وعن حماسهما لاحتفالية الليلة وقالت ديميت: "سمعت عنه الكثير وأنتظره بفارغ الصبر". أما جان فقال: "رغم أنه لا وقت لي بسبب التصوير لأكثر من 18 ساعة في اليوم، إلا أنني عندما رأيت ضخامة حفل الـ "موريكس" قررت تأجيل بعض الأعمال والمجيء إلى لبنان".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X