فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو: أول توضيح من أحمد السعدني حول زواجه سراً من مي عز الدين ويؤكد طلاقه من "أم أولاده"

منشور مي المثير للجدل
مي واحمد السعدني
مي واحمد السعدني
مي عزالدين
أحمد السعدني وإنجي علي
مي واحمد السعدني
أحمد السعدني وإنجي علي
مي واحمد السعدني

برر الفنان أحمد السعدني صمته الدائم تجاه أنباء زواجه سراً من الفنانة  مي عز الدين،، بعدم رغبته في خوض أية صراعات مع رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لافتاً إلى أنه يتعامل مع زميلته باعتبارها "عشرة عمر" وأخت، مؤكداً أنه اعتاد الحياة بطريقة طبيعية ودون مراعاة لحسابات النجومية، وأكد للمرة الأولى نبأ طلاقه من أم أولاده.

وأضاف السعدني في حواره ببرنامج "أسرار النجوم"، مع الإعلامية إنجي علي: مي عز الدين أختي وعشرة سنين وأسرارنا عند بعض ووالدتها مثل والدتي، وأنا عكس أحمد فهمي هو مجنون في ردوده على الناس على السوشيال ميديا، وأنا عكسه أقرأ كل حاجة وأسعد بالكلام الحلو والسلبي مبيفرقش معايا نهائياً.


مي عز الدين: أمّي مديرة حياتي الفنية والشخصية والمسلسلات ... 


واعترف السعدني لأول مرة بصدق نبأ طلاقه من زوجته الأولى وأم ولديه، مؤكداً أنه غير مستعد لاتخاذ خطوة الزواج مرة أخرى، وقال: تزوجت صغيراً ورزقت بأطفالي وأنا مرتبط بهم جداً، ولا أعتقد حقيقة أنني على استعداد لاتخاذ قرار الزواج مجددا.

يذكر أن مي عز الدين تسببت في تجدد شائعات زواجها سراً من السعدني بعدما قامت بتصميم صورة تجمع عدة صور لهما إحداهم كانت السبب في انطلاق شائعة زواجهما سراً، وكتبت تعليقاً مثيراً يعبر عن محبتها للنجم الشاب.

مي نشرت الصورة المجمعة عبر حسابها الموثق على موقع إنستقرام يوم 19 مارس الماضي، وعلقت عليه برسالة باللغتين العربية والإنكليزية، قائلة: I miss my best friend Bgad، وأضافت: تخيلو لما تبقي واصل لدرجة ضغط شغل مش لاحق تشوف أقرب صاحب ليك لأكتر من شهرين لغاية دلوقتي !!! وحشني بجد.


زينة تعاتب مي عز الدين: عايزة تموّتيني علشان ترتاحي!!


الأنظار كلها توجهت نحو صورة للسعدني وهو يبرز خاتم الخطوبة في يد مي عز الدين، وكانت السبب في انطلاق شائعة أكدت زواجهما سرا، وقيل وقتها أن زوجة السعدني تركت منزل الزوجية وطلبت الطلاق بسبب شائعات ارتباطه بمي.

وعلق السعدني على رسالة مي عز الدين قائلا: وأنا أقول صاحي لاقي 100 ميسد كول ليه، أتاريهم جوزونا تاني وأنا ماعرفش.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X