أزياء /ملابس المحجبات

بناطيل واسعة للمحجبات.. كيف تنسقينها؟

أتالارا لينا
بناطيل تركية للمحجبات واسعة من سينا سيفير
الجينز الواسع من سها دات
سها دات
هولي أصلان
أيبكي دي ميرسي
إيبرو سيفير
ينا سيفير

قطعة أساسية في خزانة الصبايا التركيات هي البناطيل الواسعة، فبنظرة سريعة على الحسابات الخاصة بمدونات الموضة التركيات، نجد اعتمادهن بشكل أساسي على البناطيل التركية الواسعة، بأقمشة خفيفة وناعمة، تناسب ملامحهن الرقيقة.

وأنت أيضاً يمكنك اعتماد هذا النوع من البناطيل، مع تنسيق بسيط وهادئ، يمنحك لمسة جذابة.

 



البنطلون المخملي مع البلوزة الطويلة من الفاشينيستا أتالارا لينا، اعتمدته بطريقة حيادية، وهي إحدى أشهر الطرق التي تناسب البناطيل الواسعة، مع شوز وشنطة بنفس درجة النود الروز، بينما الحجاب كان باللون الجملي، لإطلالة تجمع بين البساطة والكلاسيكية.

أما هذا اللوك بالبنطلون باللون الأخضر النيون، وهو إحدى الدرجات الرائجة بشكل كبير هذا الصيف، نسقته مع بليزر، برباط من نفس لون البنطلون، قطعة مميزة ستلفتين بها الانتباه، واعجبنا تنسيقها للون حجاب بدرجة أكثر هدوءاً حتى لا تبدو مبالغة، والكعب الأسود.

 


الجينز الواسع من الصيحات التي عادت لنا من موضة الثمانينات، نسقته الفاشينيستا سها دات مع الجاكيت القصير باللون الخردلي الداكن، وتيشرت أبيض، ومع دخول موسم الصيف اعتمدي معه فقط التيشرت بالأكمام الطويلة وطرحة قطنية وسنيكر، وشنطة كروس بأحد ألوان النيون، لإطلالة كاجوال شبابية.

يمكنك اختيار البنطلون الواسع لإطلالتك الكلاسيكية مع البدلة، كهذا الستايل من سينا سيفير، بالبدلة باللون الأحمر البرتقالي، مع قميص أبيض، ستناسبك أثناء العمل، وستمنحك لوك جادا لا يخلو من الأناقة، اعتمدي معها شوز مدببة من الأمام مع كعب قصير، لاسيما من دار أزياء شانيل. Chanel

 



السويت شيرت القصير يحتاج للبناطيل التركية الطويلة، لإطلالة تكون عملية وبسيطة أيضاً، نسقيها مع الحذاء الرياضي، كالذي اعتمدته أيبكي دي ميرسي.

والآن اخبرينا، أي البناطيل التركية الواسعة ستعتمدين؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X