جمال /شعر وتسريحات

نجمات بوليوود يكشفن عن أسرار نضارة شعرهن

Diana Penty
Priyanka Chopra
Deepika Padukone
Aishwarya Rai Bachchan
Kareena Kapoor Khan

تلفتنا نجمات بوليوود بشعرهن الطويل والنضر واللامع على الرغم من أنهن مجبرات على تسريحه بشكل دائم وتعريضه لحرارة المجفّف الكهربائي، بالإضافة إلى سفرهن الذي يعرّض الشعر إلى التلف بسبب التغيّرات المناخية.
فما هي أسرار نجمات بوليوود للحافظ على شعر صحيّ؟

ديبيكا بادكون
تتمتع ديبيكا بادكون بشعر طويل وكثيف وهي تقول إن وراء نضارة شعرها خطوة أسبوعية تحرص على القيام بها بشكل منتظم وهي تدليك فروة رأسها بزيت جوز الهند وتركه قناعاً على رأسها لمدة نصف ساعة. وتؤكد ديبيكا بأن زيت جوز الهند يحمي شعرها من الأضرار الناجمة عن سفراتها المتكرّر وتبدّل المناخات.



ديانا بينتي
ديانا بينتي اختارت مستحضرات علامة TRESemmé والتي وجدت أنها الأفضل بالنسبة إلى شعرها بعد أن جرّبت العديد من المنتجات الأخرى. وتؤكد ديانا أنها لا تستغني عن شامبو TRESemmé Keratin Smooth الذي يحميها من كابوس الشعر المجعّد ويجعل شعرها حريري الملمس وسهل التسريح.



بريانكا شوبرا
رغم جدول أعمالها المكثّف، تحرص بريانكا على منح شعرها العناية اللازمة كل أسبوع من خلال اعتماد قناع بخلطة منزلية طبيعية. تخلط بريانكا نصف كوب من اللبن الزبادي مع ملعقتين صغيرتين من عصير الليمون وتضع الخليط قناعاً على شعرها. وهي تؤكد بأنها تفضّل هذه الوصفة الطبيعية على أي مستحضر جاهز خاصة أنها تمنح شعرها ملمساً ناعماً وتغذيه من الأعماق.




كارينا كابور
تساقط الشعر وقشرة الرأس هما مشكلتان تشكّلان هاجساً بالنسبة إلى كارينا. لذا هي تستخدم شامبو هيد أند شولدز Head&Shoulders ضد تساقط الشعر. كما أنها تمنحه عناية أسبوعية من خلال استخدام أحد هذه الزيوت الأربعة: زيت الخروع وزيت جوز الهند وزيت اللوز وزيت الزيتون.




أيشوريا راي
تؤكد أيشوريا أن شامبو L’Oréal Paris Total Repair 5 هو الحل لجميع مشاكل شعرها. فهي على ثقة بأن هذا الشامبو عبارة عن جرعة سحرية تعالج تلف الشعر وتحميه من التساقط وتمنحه ملمساً حريرياً ومظهراً لامعاً.

شاهدي أيضاً بالفيديو:3 تسريحات شعر بخطوات سهلة

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X