جمال /أظافر

الأظافر القصيرة صيحة بارزة في الصيف المقبل

من عرض غوتشي
من عرض برابال غورونغ
من عرض جوليان ماكدونالد
من عرض رودارتي
من عرض رولان موريه
من عرض جوسي مالون
من عرض تيبي
من عرض جيورجيو أرماني
من عرض برين
من عرض كارولينا هيريرا

تنوّعت صيحات المناكير وتقليمات الأظافر خلال عروض موسم ربيع وصيف 2019 ووضعت أمامنا لائحة من الخيارات التي ستزيّن إطلالاتنا في الموسم المقبل وتزيدها مرحاً.
لوحة الألوان جاءت غنيّة وفرحة، وأشكال الأظافر تفاوتت بين الغريبة والجريئة والكلاسيكية... إلا أن الأظافر القصيرة كانت الأكثر رواجاً خاصة مع ألوان المناكير التي زيّنتها حيث بدت أنامل العارضات بهذه الإطلالات ناعمة وشابة ولافتة في الوقت نفسه.
رأينا مناكير النيود على الأظافر القصيرة في عرض كارولينا هيريرا Carolina Herrera، فبدت نظيفة وهادئة. تناسب ألوان النيود بمختلف درجاتها الزاهية منها والداكنة، مختلف إطلالاتكِ الصيفية. وهي تمنح يدكِ مظهراً شاباً وناعماً.



كما رأينا على الأظافر القصيرة ألواناً أخرى، منها ما جاء داكناً كما بدا في عرض جيورجيو أرماني Giorgio Armani فمنح الإطلالة لمسة شبابية جريئة.



كما تزيّنت الأظافر القصيرة بصيحة المناكير الميتاليكي، وعادة ما تكون هذه الألوان لافتة أكثر على الأظافر الطويلة. ولكنها في عرض جوليان ماكدونالد Julien Macdonald بدت لمعتها واضحة واستطاعت أن تحدث تناقضاً جذاباً بين اللمسة الشبابية مع الأظافر القصيرة واللمسة الجريئة مع درجة الذهبي الميتاليكي.



وفي عرض رولاند موريه Roland Mouret طغى اللون الأصفر الفاقع على الأظافر فلم يكن التركيز على تقليمتها أو شكلها بل على اللون القويّ الذي غطّاها. واللون الأصفر هو من الألوان التي أعلنت شركة بانتون أنها ستتصدر لائحة خياراتكِ في الصيف المقبل.



أما في عرض تيبي Tibi فبدت الأظافر القصيرة غريبة بعض الشيء، إذ لم نستطع أن نحدّد ما إذا كان المناكير قد زيّن الأظافر بطريقة خاطئة أو غير كاملة أم أنها الموضة الرائحة للصيف المقبل. فقد بدا المناكير مقشوراً وبدت الأظافر غير مرتّبة.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X