سيدتي تكشف .. هل تصبح روتانا بوابة شيرين للصلح مع نقابة الموسيقيين؟

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
شيرين أحيت حفلاً غنائياً في دبي نهاية الشهر الماضي
شيرين تحاول الضغط على روتانا لحل أزمتها مع نقابة الموسيقيين
شيرين عادت إلى أحضان شركة روتانا
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
9 صور


كما انفردت "سيدتي" قبل شهر كامل، عادت المطربة  شيرين عبد الوهاب إلى أحضان شركة "روتانا" مجدداً عقب انفصال فني دام قرابة الـ 7 سنوات بين الطرفين.
 

عودة شيرين إلى "روتانا" سيتم الإعلان عنها رسمياً من خلال مؤتمر صحفي كبير يقام بعد أيام قليلة في أحد الفنادق الكبرى في العاصمة المصرية القاهرة.

وكانت "روتانا" قد نظمت بالتعاون مع القرية العالمية في دبي، أول حفل غنائي لشيرين عقب أزمتها الأخيرة مع نقابة الموسيقيين في مصر على خلفية اتهامها بالإساءة إلى مصر بعد تصريحاتها المثيرة للجدل في حفل سابق لها في مملكة البحرين.

مؤتمر إعلان عودة شيرين إلى "روتانا" -وبحسب ما علمت "سيدتي"- كان مقرراً له أمس -الأحد - 7 أبريل (نيسان) الجاري، ولكن أزمة شيرين مع نقابة الموسيقيين وخضوعها للتحقيق أمام النقابة يوم 10 أبريل (نيسان) الجاري هو ما دفع شيرين و"روتانا" لتأجيل المؤتمر.

شيرين كانت قد تغيبت عن جلسة التحقيق الأولى يوم 27 مارس (آذار) المنصرم، وحضر محاميها د. حسام لطفي وكيلاً عنها، نظراً لارتباطها بحفل غنائي في القرية العالمية بدبي آنذاك، ليتم تأجيل التحقيق معها إلى يوم 10 أبريل (نيسان) الجاري.

"سيدتي" علمت كذلك أن شيرين تمارس نوعاً من الضغط على "روتانا" من أجل أن تقوم الشركة ممثلة برئيسها التنفيذي سالم الهندي بالتوسط لحل أزمتها مع نقابة الموسيقيين في مصر من دون أن تضطر شيرين للاعتذار إلى النقابة عما بدر منها، حيث ترفض مبدأ الاعتذار رفضاً تاماً سواءاً للنقابة أو للمطرب هاني شاكر نقيب الموسيقيين والتي ترى أنه لم يساندها في أزمتها بل قرر معاقبتها وايقافها عن الغناء في مصر من دون أن يستمع إليها.

ما يدعم موقف شيرين هو المساندة القوية من قطاع كبير من الفنانين لها عبر السوشيال ميديا، ورغبة "روتانا" القوية في عودتها إلى أحضانها مجدداً، وهو ما تحاول شيرين استغلاله لصالحها لإنهاء أزمتها مع نقابة الموسيقيين في أقرب وقت وبأقل خسائر ممكنة، فهل تنجح في ذلك؟
 

حسين الجسمي: فخور بالغناء أمام الجمهور السعودي وكل الشكر للهيئة العامة للترفيه
قصي خولي يعلّق على احتفال أسرة "خمسة ونص" بميلاده: لا أحب الاحتفالات
بالتفاصيل الكاملة والفيديو: أنغام في ورطة بسبب مروان خوري فهل تواجه مصير شيرين عبد الوهاب؟

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"