فن ومشاهير /أخبار المشاهير

"سيدتي" في كواليس الموريكس دور..هذا ما قاله النجوم على السجادة الحمراء

الممثل التركي جان يمان
الفنان فادي أندراوس
الممثلة ستيفاني صليبا
الفنان زياد برجي
الشاعر نزار فرنسيس
الفنان ملحم زين
الاعلامية منى أبو حمزة
الفنانة نيللي كريم
الممثلة دانييلا رحمة
عائلة الطبيبان فادي وزاهي حلو
مالكة جمال لبنان مايا رعيدي
الممثلة ورد الخال
الفنان جو رعد
الممثلة ماغي بو غصن وزوجها جمال سنان
عابد فهد وزوجته زينة يازجي
الممثل يورغو شلهوب وزوجته
الفنانة عبير نعمة واليان الحاج
الممثلة وفاء طربيه
الممثلة ختام اللحام
الشاعر طوني أي كرم وزوجته
الفنان معين شريف
الممثل باسم مغنية وزوجته شيرين منسى
الفنان جوزيف عطية
الطبيبان فادي وزاهي حلو
الممثلة باميلا الكيك
الممثلة تقلا شمعون
الموديل والممثل مايكل كبابة والفاشينستا غنى غندور

رغم المطر، ازدحمت سجادة "الموريكس دور" الحمراء، بالنجوم الذين بدأوا بالتوافد إليها منذ الساعة السادسة مساءً، واستمرت اللقاءات عليها حتى الساعة الثامنة والنصف، لحظة بدء العرض المباشر.
الفنانة كارول سماحة شكرت "سيدتي" على مباركتها لها بالجائزة، مشيرة إلى أنّ "الجائزة هي تقدير لتعب وجهد الفنان، وتابعت: "سعيدة بالطبيبين زاهي وفادي حلو، اللذين يعملان على صعيد عالمي، من خلال تكريم فنانين عالميين من الغرب والعالم العربي".
وعندما سألنا كارول عن عدم غنائها لأغنيتها "أنا المطلقة" على المسرح، بعد أن أثارت الجدل مؤخرًا بسبب عنوان الأغنية، ضحكت وقالت: "جوّ الحفل لا يناسب أن أغنّي "أنا المطلقة"، ونريد أن نفرح".


الفنان تامر حسني شكر "سيدتي" على حضورها الدائم إلى جانب الفنانين في مختلف أقطار الوطن العربي، وقال: "إن شاء الله نبقى دائمًا مجتمعين على النجاحات".
وكشف تامر حسني لنا، أنّ "فيلمه السينمائي الجديد، سيكون عنوانه المؤقت: "كل سنة وانت طيب"، ومن المرجح أن يتم عرضه في عيد الفطر السعيد، وهو من إخراج سعيد الماروق".
وعلى الطاولة التي جمعت الممثل عابد فهد بالممثلة ستيفاني صليبا، والفنان تامر حسني، كشف عابد لـ"سيدتي"، أنّ "ستيفاني كانت تخبره أنها ذاهبة لاستكمال تصوير "دقيقة صمت"، بعد انتهاء الحفل في سوريا". وتابع: "تمنيت لها التوفيق في التصوير، لأنه بصراحة لديها عمل صعب".
وعما يقوله عابد لها خلال تصوير مشاهدهما المشتركة، قال: "نحن إلى جانبكِ ولا تخافي، وسنكون شركاء ويجب أن ننجح إن شاء الله". وعمّا يميزها عن غيرها أجاب: "دائمًا لديها قلق على الدور والمشروع، وتريد أن تنجح".
*وهل تضربها في المسلسل؟
-لا أضربها وسترون عابد بشخصية مختلفة، وهناك عمل جميل إن شاء الله، وسنقدم مادة مفيدة للمشاهدين".

أنغام: سعيدة بزواجي


أما أنغام التي دخلت السجادة الحمراء متأبطة بذراع زوجها أحمد إبراهيم، من دون الإدلاء بأيّ تصريح صحافي، وبحسب ما علمت "سيدتي"، أنّ أنغام بدت منزعجة وتريد الدخول بسرعة إلى صالة الحفل، كونه تعذّر عليها ارتداء الفستان الذي كانت تريده في آخر لحظة، لذا اضطرت إلى ارتداء الجمبسوت الأزرق الذي ظهرت به، من توقيع المصمم زهير مراد".
وخلال مغادرتها استوقفت "سيدتي" أنغام وسألتها عن الجائزة، فقالت: "جائزة محترمة وسعيدة بها جدًّا".
وكيف تردّ على كل من يحاول الاصطياد بالمياه العكرة بعد زواجها الأخير، اكتفت أنغام بالإجابة: "ولا حاجة". فقلنا لها: "المهم أنتِ سعيدة"؟ فأجابت: "الحمدلله".

ماغي بو غصن: ليس هناك بروفا في حياتنا

ماغي بو غصن التي سرقت الأضواء على السجادة الحمراء بفستانها الذي قيل إنه الأجمل في حفل الموريكس، سألناها إن كانت تحب السير على السجادة الحمراء، فقالت بعفوية: "بحبها كثير وهي بتجنّن وشو بها".
وهل واجهها أيّ موقف طريف قالت: "في إحدى المرات انكسر كعب حذائي ولكن لم أهتم كثيرًا للموضوع، وأكملت سيري بشكل عادي".
*ربما كنتِ تحتاجين إلى بروفا قبل السير؟
-تضحك..لا في الحياة ليس هناك بروفا.
*بل هناك مسلسلكِ الرمضاني بعنوان "بروفا"؟
-نعم وأصبحنا في نصف التصوير، ويتكلم عن مشاكل حساسة جدًّا.
*وهل في حال واجهتِ زميلة لكِ لا تتكلمين معها، هل تصالحينها على السجادة الحمراء؟
-ليس لديّ أيّ شخص لا أتكلم معه، وأدخل بكل ثقة وأسلّم على الجميع. ليتدخل زوجها المنتج جمال سنّان ويقول: " من لا يريد أن يتكلم معنا فهو حرّ"..

الممثلة ستيفاني صليبا كشفت لـ"سيدتي" وهي تضحك، عندما سألناها: هل التقيتِ بعابد فهد على السجادة الحمراء، فأجابت: "نعم رأيته، ولكنه لم يعرفني على ما أظن بسبب شعري الطويل، فهو معتاد أن يراني بلوك الشعر القصير الذي أعتمده في مسلسل "دقيقة صمت".
وعن المسلسل قالت ستيفاني: "دقيقة صمت" يأخذ الكثير من الوقت، ونعمل كسينما لا كتلفزيون، وبعد استلام جائزتي سأخلع فستاني وأذهب لاستكمال التصوير في سوريا".
*هل من مواقف ظريفة حصلت معكم خلال التصوير؟
-هناك موقف محزن، فقد توفي معنا ممثل، فكان مشهدًا مؤثرًا، ومن بعد هذه الحادثة لم يعد هناك أيّ شيء طريف ممكن التكلم عنه".

عبير نعمة: لا عودة لـ "ذا فويس"


الفنانة عبير نعمة عبّرت عن سعادتها لاستلامها جائزة "الموريكس" عن أغنية "وينك" ، مشيرة إلى أنّ "الجمهور أحبّ هذا العمل، لأنّ كلمات الأغنية قريبة من القلب، وفيها إيجابية كبيرة جدًّا".
هل تعتبرين أنّ هذا الستايل يليق بعبير كثيرًا: أجابت، أحب أن أغني أشياء مختلفة، وأحببت أن أقدّم نمطًا جديدًا، وبقيت ضمن موسيقى راقية ، والأغنية عبارة عن قصة تقطع في حياة كل منا، وكل شخص شعر أنه معنيّ بها".
*وهل ستعودين إلى "ذا فويس" في حال عاد البرنامج؟
-لا عودة له. فقد كان اختبارًا خفيفًا لي، والآن بتّ في مكان آخر".
وكشفت عن أنّ "صوتها يختلف عن صوت شقيقتها ليال، وكل واحدة فينا لديها الخط الخاص بها، ونأخذ رأي بعضنا البعض، ووحدة الحال في عائلتنا هي قوّتنا".

الممثل يورغو شلهوب قال: "سأقدّم جائزة للممثلة ورد الخال، وعلاقتي مع الزملاء جميعهم جيدة، وهي مهنة جمال وشغف ولا نحتاج فيها لأن يكون هناك أيّ مشاكل".
وتابع: "ورد تستحق التحية على كل ما تقدمه وكل الزملاء الذين يبذلون الجهد لإيصال أعمالهم إلى المستوى المطلوب، ويجب أن نرفع الفن لا أن نرجعه إلى الوراء".
المنتج جمال سنّان كشف لـ"سيدتي"، أنّ "تحضيرات رمضان سارية بعجلة قوية جدًّا لبنانيًّا وعربيًّا، وهناك 3 أعمال من أكثر الاعمال روعة، وفي الخيلج سيكون هناك عملان وفي مصر عمل واحد".
*وعلى أيّ عمل تراهن بينها؟
-عليها جميعًا، ففي لبنان هناك "بروفا" الذي يقدم شيئًا جديدًا عن التنمّر، وهو حالة لا أحد يذكرها، وسينافس بقوة عربيًّا وعالميًّا، ومسلسل "أسود"، وسيكون هناك عمل مهم في الخليج مع الممثلة هدى حسين، ودينا الشربيني ستنافس بقوة في مصر.
وخلال حديثنا مع الفنان زياد برجي قال: " إنه لا يعلم ما هي الجائزة التي يريد استلامها، فقط علم بأنّ هناك جائزة، وذهب واشترى بدلة، ضاحكًا" .

نيللي كريم تتحدث عن أزمة شيرين


الممثلة نيللي كريم قالت: "ليست المرة الأولى التي أستلم فيها جائزة "الموريكس"، وأول مرة نلتها عن مسلسل "زاد"، وهذه المرة سأنالها عن مسلسل "اختفاء".
وعن عدم مشاركتها في أيّ عمل رمضاني، قالت: "الظروف قررت أن أكون في إجازة في رمضان، رمضان كريم وسيكون أكرم مع الأعمال التي سيقدمها زملاء لي، أمثال: "أمير كرارة، وياسمين عبد العزيز، وغيرهما".
وعندما سألناها عن أزمة شيرين عبد الوهاب ومنعها من الغناء قالت: إن شاء الله شدّة وتزول عليها".


معين شريف وصل إلى السجادة الحمراء وهو يشعر بالبرد، فقال (ضاحكًا): "الشتاء لا يريد أن ينتهي ويأتي فصل الصيف. ثم قال: "لفتة كريمة من الموريكس أن يتم تكريمنا أنا والفنان ملحم زين عن أغنية "حلم الأرض" التي قدّمناها للجيش اللبناني". وأضاف: "نحن بحاجة لأن يكون هناك مضمون بشكل دائم في الفن الذي نقدمه ".
المخرجة إنجي جمال، عبّرت عن سعادتها بجائزة أفضل كليب "الى كل اللي بحبوني" للفنانة إليسا، لأنّ النجاح هذه المرة تميز بنكهة خاصة، كون موضوع الكليب إنسانيًّا، وهناك نجاح لا تملكه، ويصبح نجاحًا لكل شخص شعر برسالة الكليب، وكل شخص تم شفاؤه من مرض السرطان، عندما قامت بالفحص المبكّر لاكتشاف مرض "سرطان الثدي".


فيليب أسمر قال: إنها المرة السادسة التي أستلم فيها جائزة "الموريكس دور"، وليس من المهم أن أكون راضيًا، بل المهم أن أقدّم مسلسلات ترضي الناس، وإذا رضي الناس عمّا أقدّمه أستلم الجوائز".
ورد الخال قالت: "أنا دائمًا أحمل مسؤولية الأعمال التي أقدمها، وأفكر بما سأعطي لاحقًا كوني في المرصاد، فالناس تتابع وتنتقد وتقيّم وتلاحق، وتبقى لك بالمرصاد، لذا، لا يمكن الاستلشاق بالمهنة، ويبقى مستنفرًا ليعطي المزيد في عمله".
وطلبت ورد أن يتابعها الجميع في مسلسل "أسود" في رمضان .

بطلا الطائر المبكر: تغييرات كثيرة بعد الحلقة الـ 40 وهذا ما قالته ديميت أوزدمير لـ"سيدتي" عن جان يمان
جولي بيتري التي استلمت موريكس فخري تكريمي، كأفضل مغنية فرنسية عالمية عن مجمل أعمالها، قالت لـ"سيدتي": "تلقيت دعوة للمشاركة وأتيت من فرنسا وهو أمر جميل جدًّا".
وردًّا عن سؤال، كيف تقيّمين أعمال ومستوى الممثلين اللبنانيين، قالت: "لا أعلم بالجميع، وكل ما أعرفه أنّ هذا الحفل كبير ومعروف، وأتيت بكل سرور". واعترف أنني لا أعرف الممثلين اللبنانيين، ولكن أريد أن أتعرّف إليهم".
وأضافت: "هذه المرة الثالثة التي أزور فيها بيروت، فأنتم أشخاص مضيافون ومحبون".
*وكيف وجدتِ لبنان؟
بلد كريم بديع ولطيف، ويجب أن يكون مثالًا للفرنسيين.


باميلا الكيك قالت: "أتيت لأسلّم جائزة لشخص أحبه كثيرًا، وبات كل شيء مباحًا ومتاحًا، ولم يعد هناك مفاجأة في الحفل، كون الجميع يكشف عن كل شيء، لذا أنا قررت أن أكون غير الجميع".
هل من الممكن إذا التقيتِ بشخص لا تتكلمين معه، أن يتم الصلح وترمي عليه السلام على السجادة الحمراء: "طبعًا، وبقدر ما تكون محترمًا مع الشخص الذي بوجهك، يحترمك هو أكثر".
وشددت باميلا على أن "لا أعمال لفتت نظرها لتشارك بها في رمضان، ولا مشكلة لديها ألّا تكون موجودة".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X