فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيصل محمد لـ"سيدتي": فخور بمشاركتي في أول مسلسل خليجي عن الجن

من المسلسل
من المسلسل
من المسلسل
من المسلسل

في أولِ تصريحٍ له، عبّر الممثل الشاب فيصل محمد علي لـ"سيدتي" عن سعادته البالغة بالمشاركة في المسلسل الدرامي "عندما يكتمل القمر"، الذي أحدثَ جدلًا واسًعا في الشارع السعودي وفي الخليج وعلى مستوى الوطن العربي؛ إذ يُعَدُّ أولَ عملٍ متكامل يتحدث عن الجن والفن السامري. وقدَّم فيصل شكرَه للمخرج عمر الديني، الذي رشَّحَه للمشاركة في هذا المشروع الضخم، وقال إن هذا الظهور المميز سيفتح له الأبوابَ واسعةً في مسيرته الفنية،وكشف عن تلقِّيه عروضًا من عدة جهات للمشاركة في أعمال درامية، لكنه لم يردَّ عليهم، والموضوع ما زال في مرحلة المشاورات.

وقال فيصل: الديني وقف معي وساندني، رغم الخوف والرهبة التي كانت تتملَّكني في البداية، ولكن بفضل البروفات المكثَّفة التي سبقتْ عمليات التصوير، والانسجام الذي وجدتُه بين فريق العمل، استطعت الصمود والوقوف أمام الكاميرا، وأدَّيْتُ الشخصيةَ التي رُشحت لها بناءً على تعليمات ونصائح المخرج.

وأوضح "علي" أنه تفاجأ بردودِ الفعل العالية التي حَقَّقَهَا العملُ، مشيرًا إلى أنه لم يكن يتوقَّع أن يحظى بكل هذا الاهتمام الذي وجده من الجمهور، خاصةً أنه يُعرض في وقت متأخر من الليل، وأكَّد أن الحلقات القادمة تحمل الكثير من المفاجآت.

وتمَّ اكتشافُ "محمد علي" عبر مشروع طريق المواهب،الذي أسَّسَهُ الفنان حسن عسيري لاكتشاف ودعم المواهب الشابة من الجنسين، في مجالات التمثيل والكتابة والإخراج والتصوير وغيرها.

يُذكر أن مسلسل "عندما يكتمل القمر" يُبَثُّ على شاشة إم بي سي من السبت إلى الأربعاء، في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً، وهو للكاتب علاء حمزة، ومن إنتاج شركة الصدف، وبطولة فيصل العميري، ريم عبد الله، محمد الطويان، أحمد شعيب، ميسون عبد العزيز، سارة اليافعي، عبد العزيز المطرودي، أحمد الرشيد، شافي الشمري، ملاك يوسف، وفي إدارة الإنتاج رياض أحمد.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X