اختاري مجوهرات النجمات لإطلالة فاخرة نهار زفافك

مجوهرات النجمات
ايما ستون
اشواريا راي
تشارليز ثيرون
جيسيكا بيال
بيلا حديد
كايت بلانشيت
سلمى حايك
ايرينا شايك
نيكول كيدمان
ألسندرا أمبروسيو
11 صور

لم تعد المؤسسة تكتفي بإعلانات على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى الطرق، لكي تُبرز منتجَها في الصدارة،إنما رأت الشركات أنّ خير الإعلانات الناجحة، يكمن باختيار أحد المشاهير ليكون وجه الشركة، والمحفّز الأساسي لارتفاع نسبة أرباح الشركة، وتعريف المستهلِك على صناعاتنا. إذ كان من الصعب على دور المجوهرات الترويج لمجوهراتها  في السابق، ولكن لم يعد الأمر نفسه الآن مع هذه الموضة . لـ عروس 2019 : تعرّفي معنا إلى أجمل موديلات المجوهرات التي زيّنت اطلالة أهم المشاهير واختاري واحدة من تلك الاطلالات لكي تتزيّني فيها يوم زفافك :

 


ولم تعد السيدة تكتفي بزيارة المواقع الالكترونية وحسابات انستقرام الدور العالمية كي تختار قطع مجوهراتها الخاصة، بل أصبحت إطلالات النجمات خير دليل لاختيار قطعة المجوهرات العصرية والفاخرة التي تحلم بها.

 


وفي جولة على أبرز إطلالات النجمات العالميات على السجادة الحمراء، لفتتنا خياراتهن من المجوهرات والتي عكست الكثيرة من الفخامة والترف. فعلى سبيل المثال، لفتتنا إطلالة النجمة الهندية آيشوريا راي Aishwarya Rai في مهرجان كان هذا العام عندما اختارت أن تزيّن فستانها البنفسجي بأقراط من دو غريزوغونو de GRISOGONO مرصّعة بأحجار السافير والجمشت.

 


كما لفتنا العقد الفاخر الذي اختارته عارضة الأزياء أليساندرا أمبروزيو Alessandra Ambrosio من دي غريزوغونو أيضاً، والذي جاء على شكل أفعى التفت حول رقبتها وزيّنت به فستانها الأسود الجريء.

 


ومن بين تصاميم المجوهرات التي اختارتها النجمات والتي لفتت نظرنا بفخامتها، نذكر طقم المجوهرات الذي تألقت به عارضة الأزياء الشابة إيرينا شايك Irina Shayk والذي اختارته من توقيع دار شوبارد Chopard وهو مؤلف من عقد وأقراط.

 


شاهدي موديلات مجوهرات ملوكية اختارتها النجمات لإطلالاتهن على السجادة الحمراء.

 

تابعي أيضاَ:

اختاري حجر الماس لدبل الخطوبة

قلادة الورود : صيحة عروس 2019

موديلات تيجان فخمة للعروس