أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

طلب من زوجته زيارة والدته فألقت بنفسها من الشرفة

انتحار

رفضت سيدة عشرينية تلبية طلب زوجها بالذهاب لزيارة والدته، وأمام ضغوط الزوج ونشوب مشاجرة بين الزوجين وصلت إلى التشابك بالأيدي، فسارعت الزوجة بالقفز من شرفة الطابق السادس من منزلها في مدينة السادس من أكتوبر.

فوجئ الزوج «علي» 33 عامًا، بسقوط زوجته على الأرض جثة هامدة، وكشفت المعاينة الأولية التي جرت بمعرفة المباحث والنيابة العامة عن أن السيدة المنتحرة تدعى «علا» تبلغ من العمر 29 عامًا، ألقت بنفسها من شرفة شقتها، وسقطت جثة هامدة على الأرض.

استدعت الشرطة سيارة الإسعاف، ونقلت جثمان المنتحرة إلى مشرحة زينهم جنوب العاصمة القاهرة، لتشريح جثمانها لبيان أسباب الوفاة. وكلفت المباحث بالتحري في الواقعة، وأثبتت تحريات المباحث أن مشادة كلامية وقعت بين المتوفاة وزوجها، ما دفعها للتخلص من حياتها قفزاً من الطابق السادس، وقررت النيابة استدعاء زوجها لسماع أقواله، وأقر بأنه طلب من زوجته ارتداء ملابسها من أجل الذهاب معه لزيارة والدته، لكن زوجته تمسكت بالرفض نظرًا لوجود خلافات بينهما وعلى إثر تلك الخلافات أقسمت زوجته بعدم الذهاب إليها طول حياتها، واستمرت على مقاطعتها، وعندما حاول الزوج التدخل للصلح تخلصت الزوجة من حياتها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X