يسرق كلاب أصدقائه لسداد ديونه.. فماذا حدث؟

كلاب
كلاب
كلاب
3 صور

لجأ شاب عشريني، له ملف جنائي في وزارة الداخلية (مسجل خطر) إلى سرقة الكلاب من شوارع منطقة الخليفة جنوب العاصمة القاهرة، ويقوم اللص بسرقة الكلاب وبيعها لسداد ديونه، لكن الشرطة ألقت القبض عليه وبسؤاله اعترف بقوله: «سرقت 4 كلاب من منازل جيرانّا وبعتها في سوق الجمعة الواحد بـ900 جنيه». بتلك الكلمات اعترف شاب عشريني بسرقة كلاب من منازل أصدقائه مستغلًا معرفته من قبل بباقي أفراد أسر الضحايا بعدما أخبرهم بأنه سيقوم بعلاج الكلاب بناء على وجود اتفاق مع أصدقائه، وتبين أنه لجأ إلى تلك الحيلة لسداد ديونه.

أفادت تحريات المباحث بوجود خلافات مالية بين المتهم «عبد السلام» 28 عامًا، وأصحاب الكلاب ما دفعه لسرقتها وإخفائها في أماكن بعيدة عن منزله، حتى تمكن من بيعها في سوق الجمعة، وهو أكبر متجر في مصر لرواج الحيوانات الأليفة في منطقة البساتين جنوب القاهرة.

ونشبت خلافات بين المتهم وأصحاب الكلاب الذين طالبوه بردها، لكنه رفض وانهال عليهم بالسباب والشتائم، ما دفعهم لتحرير محاضر في قسم شرطة البساتين، تفيد بقيام المتهم، بسرقه الكلاب من داخل العقارات، وبتكثيف التحريات تم التأكد من الواقعة وضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب وقائع سرقة الكلاب، وتحرر المحضر اللازم وأحيل المتهم إلى النيابة التي قررت حبسه على ذمة التحقيقات، واستدعت أصحاب الكلاب لسماع أقوالهم، وأكدت تحريات المباحث صحة الواقعة.