اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

في شهر العسل عروس عربية تخلع زوجها... فما السبب؟

ستدفع مبالغ إضافية للتخلص من هذا الزواج

بعد مرور ثلاثة أسابيع فقط على زواجها، عروس عربية تطلب الخلع من زوجها، وتعلن عن استعدادها للتنازل عن حقوقها من الزوج، بل ودفع مبالغ إضافية للتخلص من هذا الزواج.. فما السبب؟؟


تقدمت عروس عربية في أبوظبي بدعوى «خلع» أمام دائرة الأحوال الشخصية في الإمارة، ضد زوجها، بعد مرور ثلاثة أسابيع فقط على الزفاف (خلال شهر العسل)، بسبب عدم قدرتها على العيش مع هذا الزوج البخيل، واستحالة البقاء معه، إذ لم ينفق العريس منذ زواجه درهماً واحداً على زوجته، بل تكفلت العروس بكل نفقة المنزل وأجرته، بالإضافة إلى كل الالتزامات الواجبة على الزوج، وفقاً لما أفادته الزوجة.


وأكدت جهة الدفاع للزوجة، أن موكلته تزوجت رجلاً يصغرها بـ13 عاماً، وخلال تجهيز منزل الزوجية طلب منها تسجيل عقد إيجار السكن ورسوم فواتير الإنترنت والماء والكهرباء باسمها، مدعياً لها، على خلاف الحقيقة، فقدان أوراقه الثبوتية، وأنه سيعمل على استخراج بدل فاقد خلال أسابيع.


وأشار الدفاع في المذكرة إلى أن موكلته اشترت أثاث المنزل، وكل المقتنيات الأخرى، من مالها الخاص، من دون أن يسهم الزوج البخيل بأي مبلغ في عملية التجهيز، لافتاً إلى أن زوج موكلته يرفض الإنفاق على زوجته، كما أنه هجر منزل الزوجية، ما ألحق بها أبلغ الضرر، ملتمساً من هيئة المحكمة الحكم بتطليق موكلته «خلعاً» طلقة بائنة.