عروس سيدتي /إكسسوارات العروس

إكليل ورد لعروس الربيع المحجبة

إكليل ورد لعروس الربيع المحجبة
إكليل ورد لعروس الربيع
إكليل ورد
إكليل ورد
إكليل ورد لعروس الربيع المحجبة
إكليل ورد لعروس الربيع
إكليل ورد لعروس الربيع

تربّع إكليل الورود على عرش الموضة بشكل كبير بموضة اكسسوارات العروس، لهذا يمكن للصبيّة المحجبة أيضًا اعتماده لاطلالة عصرية ورائجة، مناسبة لربيع 2019، بالإضافة إلى توظيفه مع حجابكِ بشكل مميز، وإليكِ التفاصيل.
إذا كنتِ ستعتمدين لفة الحجاب التركي، فانتبهي قليلًا من إكليل الورود الذي سترتدينه، حتى لا يُفسد لفة حجابِك، ويفضل اختيار إكليل خفيف الحجم، بورود فاتحة اللون لاطلالة مخملية.


إكليل الورود باللون الأخضر، سيناسب طرحتكِ باللفة العادية، التي تغطي الوجه والرقبة، حتى لا تبدي مبهرجة، وضعيها تغطي منطقة الجبين، إن كانت تمتلكين جبهة كبيرة.
أما إذا كنتِ ستختارين الحجاب الذي يكشف رقبتكِ، فيمكنكِ اعتماد إكليل الورود الرفيع، مع ورود ملونة وبسيطة، يمكنكِ اختيارها من ألوان تطريزات الفستان، لتبدي متناغمة أكثر.


أكاليل الورود البيضاء، مع ورود بدرجات فاقعة، كاللون الأحمر مثلًا، يمكنكِ اختيارها لاطلالة لافتة أكثر للأنظار، بخاصة إن كان فستانكِ بسيطًا وغير مبهرج.
ولكن إن كنتِ لا تفضلين الورود الملونة، فأكاليل الورود المرصعة بالأحجار الكريستالية، أو الطوق الذهبي، مع رسومات الورود النحاسية، من الصيحات الرائجة أيضًا وتناسب لفة حجابِك، وستتناغم كذلك مع الربيع.
إليكِ بهذا الألبوم إكليل ورود لعروس الربيع المحجبة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X