عروس سيدتي /تسريحات العروس

تسريحة الكعكة للعرايس أجمل ستايلات الشعر المرفوع

أجمل ستايلات الشعر المرفوع
تسريحة الكعكة للعرايس أجمل ستايلات الشعر المرفوع
تسريحة الكعكة للعرايس
تسريحة الكعكة
تسريحة الكعكة للعرايس أجمل ستايلات الشعر المرفوع
أجمل ستايلات الشعر المرفوع
تسريحة الكعكة

تسريحة الكعكة، واحدة من أشهر التسريحات التي تفضلها الصبايا، لهذا فاختيار هذه التسريحة تحديدًا، أمر لا يجعلنا نتعجب كثيرًا، فهي تضيف للمرأة جاذبيةً وحيويةً يوم زفافها، وتجعلها تبدو على طبيعتها.
تسريحة الكعكة المرفوعة مع الشعر الويفي
إن كنتِ تتمتعين بشعر طويل جدًّا، يمكنكِ اختيار تسريحة الويفي التي لن تأخذ الكثير من طول شعرِك، واعتماد الكعكعة المفرغة أو تلك الفوضوية، لاطلالة أكثر طبيعية، مع فستانكِ التايبست منسدل الأكتاف، أو اعتمديها بجلسة التصوير ليوم زفافكِ، على البحر مثلًا، مع مكياج مخملي ناعم.


تسريحة الكعكة المنزلية ليوم زفافِك
نعم يمكنكِ اعتماد تسريحة الكعكة التي تعتمدينها بالمنزل، لكنها ستكون منسقة أكثر، كالعكعة المفرغة من المنتصف، الأقرب لشكل البركان، بخاصة مع الشعر المصبوغ، وتكون الطرحة منسدلة من الخلف، أسفل الكعكة.
الكعكة مع الشعر الأملس
وهو الأسلوب الذي تعتمدينه إن أردتِ الحصول على اطلالة ملكية أكثر، مع الغرة على أحد الجانبين، أو من دون غرة، مع فساتين السندريلا من الساتان المخملي، وطرحة منسدلة من أعلى الرأس.


الكعكة مع اكسسوارات الشعر
تسريحات الشعر المرفوع يناسبها بشكل كبير اعتماد الاكسسوارات، يمكنكِ اختيارها مثلًا مع الاكسسوار المرصع بالأحجار، وتضعينه بالجزء الأسفل من الكعكة، للمسة غير تقليدية، أو على أحد الجانبين.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X