أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

تصرف غريب لزوجين قاد إلى عملية بحث واسعة في أطنان من القمامة

بعد ساعات من البحث تم العثور على كيس المال بين جبال النفايات
خبأ الزوجان المال في سلة النفايات ونسيا الأمر فرميا المال والنفايات معاً

تصرف غريب غير مدروس من قبل شخص قد يضيع عليه ثروة طائلة في لحظات عبثية لا ينفع فيها الندم، وهذا ما حصل مع زوجين روسيين أقدما على رمي كيس مليء بالمال في سلة القمامة المنزلية، نتج عنه إطلاق عملية بحث شاملة في جبال هائلة من القمامة في روسيا.

وقام الزوجان بدعوة جدة أحدهما للعيش معهما، تاركة شقتها التي بيعت بسعر ضخم، يتراوح بين 45 و90 ألف دولار أمريكي، ولسوء الحظ، قام الزوجان بإخفاء المال في كيس للقمامة في البيت، وبات من الممكن أن تختلط الأمور عليهما وتتجمع المخلفات الأخرى بسهولة في الكيس.

وبالفعل، اختلطت الأمور على الزوجين وامتلأ «الكيس الذهبي» مع مرور الوقت ببقايا الطعام والعلب المعدنية الفارغة، إضافة إلى الأموال المخبأة فيه، وألقياه مع بقية القمامة في الحاوية المخصصة لذلك، بحسب موقع «روسيا اليوم».

وبعد أن تذكر الزوجان أن المال قد وضع في كيس القمامة الممتلئ، سارعا إلى حاوية القمامة المخصصة للحي الذي يقطنانه، ليفاجآ بأن عمال النظافة قد مروا وأفرغوا الحاوية تماماً.

وأشار مصدر رسمي في مدينة تيومين إلى أن عمال النظافة قد تفرغوا طويلاً للبحث في جبال من القمامة المتراكمة في المكب التابع للمدينة، إلى أن تمكنوا في نهاية المطاف من العثور على الكيس، وإعادته للزوجين المحظوظين بالعثور على ما ضاع منهما بلحظة سهو ونسيان.

وهذه ليست المرة الأولى التي يخبيء فيها أحد المال في سلة نفايات، أو يلفها بكيس النفايات ثم ينسى، ويرميها، وبعض الناس لم يحالفهم الحظ، فضاعت أموالهم للأبد.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X