اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ارتدت فستاناً أبيض واقتحمت زفاف حبيبها السابق لاستعادته أمام الحضور

ربما كانت محاولة لإفساد الزفاف فقط
الحبيبة السابقة اقتحمت الزفاف
العروس تركتهما وغادرت الحفل
تعبيرية
لحظة دفعها وسقوطها على الأرض
5 صور

موقف لا يُحسد عليه، عاشه «عريس» في ليلة زفافه بعد أن فجأة حبيبته القديمة ظهرت، واقتحمت الحفل وهي ترتدي فستان الزفاف الأبيض، عندما كان يقف بجانب عروسه الجديدة أمام جميع الحاضرين في الحفل. وعلى الرغم من أنه لم يتم الكشف عن هوية أو بلد أبطال هذه الحادثة، إلا أنه يبدو أنهم من إحدى الدول الآسيوية.

وبحسب ما نقله موقع «سكاي نيوز»، عن صحيفة «ميرور» البريطانية، أن حبيبة العريس القديمة قامت باقتحام المنصة التي يقف عليها العروسان، وهي ترتدي فستان زفاف، وبدأت تشد العريس من يديه حتى تفسد زفافه وتعيده إليها.

وعلى الرغم من أن العريس وعروسه الجديدة حاولا أن يتجاهلاها في بداية الأمر، وأن يكملا فرحهما بشكل طبيعي، إلا أن الحبيبة القديمة أصرت على ما تفعله، حتى اللحظة التي قام بها المسكين الذي لا يمكن لأحد أن يحسده على ما هو فيه، بإبعادها ودفعها حتى سقطت أرضاً.

وبكلام غير مفهوم، بدأت الحبيبة القديمة تصرخ في العروسين على المنصة قائلة «إنه خطئي.. إنه خطئي». الأمر الذي زاد من غضب العريس، ما أجبر عروسه الجديدة على الابتعاد عن المنصة وتركها لهما. إذ قامت القديمة بشرح الأسباب التي دفعتهما للافتراق عن بعضهما بسبب اختلاف كبير في شخصيتيهما، بحسب تقارير إعلامية.

وفي نهاية الأمر، ابتعد العروسان عن المنصة، وتركا الحبيبة القديمة وحدها بموقف محرج آخر أمام الحاضرين، بعد أن فشلت في استعادة حبيبها السابق. وبحسب الـ«ميرور»، فإنه لم يُعرف حتى الآن إن كان الموقف حقيقياً، أو أنها حيلة مدروسة لإحداث خلاف كبير بين العروسين الجديدين.