أزياء /عبايات وأزياء خليجية

عبايات استقبال 2019 مناسِبة للشهر الكريم

راوية باجاباس
راوية باجاباس
قفطاني
بلاك جولد ديزاين
ريم ديزاين
حمد أكاياد
ريم ديزاين

الشهر الكريم تكثر به العزومات والمناسبات، التي يجتمع بها الأقارب والأهل، وتتألق الصبايا بعبايات استقبال أنيقة وفخمة، مناسِبة لشهر رمضان، وأجوائه السعيدة، ولكي تتحضري من الآن، إليكِ عبايات استقبال 2019 مناسِبة للشهر الكريم، اعتمديها بالعزائم الفخمة للفطار أو السحور.

الألوان المبهجة سوف تتصدر القائمة بالعبايات، كالعباية التركواز بخامة الساتان الحريرية من Alamaria Designer الأماريا ديزاينر، من الممكن أن ترتديها مع كعب قصير بلمسة لامعة، أو إن كنتِ تفضلين اطلالة أكثر راحة، ارتدي الحذاء الفلات الخوص باللون البيج أو النود.


اختيار عبايات الاستقبال بالمنزل، لا يعني أن تكون غير أنيقة كالموديلات الأخرى، بالعكس من الممكن أن تكون غاية في الأنوثة والترف، كهذا التصميم من Hamdaqayed حمد أكاياد، مع حزام الخصر العريض، للصبيّة صاحبة الساعة الرملية، أو جيم الكمثرى، وننصحكِ باعتماد الكعب السميك أو القصير باللون الأبيض أو الذهبي، حتى تبدي أطول وأنحف، بخاصة مع خامة الساتان الحريرية للعباية، التي قد تُبرز بعض عيوب الجسم.



أما إن كانت المناسبة صغيرة، وتريدين الحصول على اطلالة بسيطة، وبالوقت نفسه لن تتخلي عن أناقتِك، هذا الموديل من Rawiah Bagabas راوية باغاباس، بالألوان الهادئة، نسقيه مع حجاب أبيض، وشوز نود، أو حذاء الميول Mule.

في المقابل يمكنكِ اعتماد العباية المفتوحة من Reem Design ريم ديزاين، وتنسقي معها توب أو جينز، لسهولة التحرك، مع حجاب باللون الأسود، وسيناسبكِ أيضًا حذاء الميول.



العباية مع الأكمام القصيرة، من التصميمات المعروفة بشكل كبير لـ موديلات عبايات الاستقبال، بخاصة لعزومات الصديقات، اعتمديها مع كعب عالٍ، أو صندل مفتوح، واكسسوارات شعر مرصعة بالأحجار الكريستالية للمسة فخمة، كالعباية من Blackgold.design بلاك غولد ديزاين.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X