عروس سيدتي /تنظيم الأعراس

زفات عروس 2019 جديدة وجريئة

زفات عروس
زفات عروس 2019 جديدة وجريئة
زفات عروس 2019
زفات عروس
زفات عروس 2019

باتت الزفة تفصيلًا وفقرة مهمة في كل زفاف، لا يكاد يخلو أيّ زفاف منها. لذلك اطّلعي معنا على  آخر صيحات زفات الأعراس من عباس الحسينة صاحب زفة "زفات".
*ما هي الزفات الرائجة لأعراس ٢٠١٩؟
-لم تعد الزفّة التقليدية رائجة في هذه الأيام، لذا غالبية الأعراس تبحث عن أفكار جديدة، ونحن نقدّم أفكارًا عصرية تعتمد على الموسيقى من دون الأغاني المتّبعة، والاستعراض يعتمد على الأضواء والملابس ذات الطابع العصري .
*ما هي الأفكار الجريئة للزفّات يمكن أن تطبقها العروس في زفافها؟
-الأفكار الجريئة هي المطلوبة، مثلًا عرض النار او ليد أزياء بالإنارة، كذلك عروض ذات طابع أوروبي كالرقص salsa and ballroom dance themes like circus style
*هل مازال رائجًا أن يدخل العروسان كل على حدة وبزفّة خاصة، أم يدخلان معًا على أنغام زفة واحدة؟
-مازال الدخول معًا أو منفردَيْن رائجًا بحسب رغبة العروسين، وفقًا لكل بلد، إنما الدخول معًا بات هو السائد
*على أيّ أساس تختار زفة العرس؟
-دائمًا ما تختار العروس الزفّة بحسب موضوع العرس، ولتتماشى مع الديكور المعتمد، أحيانًا يكون موضوع العرس jungle or heaven or tropical لذلك ليس هناك نوع زفة مطلوب، إنما يحدد بحسب موضوع العرس
*للعروس السعودية ما هي الزفات الأكثر رواجًا؟
-بالنسبة للأعراس السعودية، فهي تعتمد على الموسيقى التي تحبها العروس، ولكنّ غالبية الأعراس تعتمد الأغاني الخاصة، فنقوم بتسجيل أغانٍ خاصة لكل عرس، والزفة العربية كالمصرية واللبنانية هي المطلوبة اكتر في السعودية.
*هل تنصح العروس بأن تحافظ على تقاليد بلدها في الزفة، أم تجديدها واعتماد زفة جديدة بعيدة عن تقاليد بلادها؟
-طبعًا ننصح العروس باتّباع التقليد، كون التفاعل مع الموسيقى من قبل الحضور يكون أكبر، وهذا ما نفضله، حيث إننا نبحث عن أوسع تفاعل مع دخول العروس ، فكلما تفاعل الحضور كانت الزفّة ناجحة.
*ما هي نصيحتك لعروس ٢٠١٩ عند اختيار زفّتها؟
-النصيحة الأهم، هي أن تحدد الخطوط العريضة للعرس، ومنها تنطلق لتعرف ماذا تريد، ويجب أن تبحث عن أفضل الفرق المنفّذة، بخاصة وأنّ العرس يحدث مرة في العمر ولا ينفع الندم، فالخطأ في هذه الحالة لا يتكرر، نتقدم بأفضل الأمنيات لعرائس هذا العام.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X