اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ميسون أبو أسعد لـ "سيدتي نت": "عندما تشيخ الذئاب" عمل ممتع وهذا ما وجدته بشراكتي مع عابد فهد

ميسون أبو أسعد
ميسون أبو أسعد
ميسون أبو أسعد
ميسون أبو أسعد وعابد فهد
ميسون أبو أسعد وعابد فهد
ميسون أبو أسعد
6 صور

تتابع النجمة السورية ميسون أبو أسعد تصوير أحد أدوار البطولة بمسلسل " عندما تشيخ الذئاب " سيناريو وحوار حازم سليمان وإخراج عامر فهد
وتنفيذ شركة isee Media للمنتجين إياد الخزوز و ياسر فهمي وإنتاج تلفزيون أبو ظبي وإشراف عام " إياد الخزوز " .
وعن العمل قالت ميسون في حديث خاص لـ " سيدتي نت " :" مسلسل " عندما تشيخ الذئاب " مغري بكافة عناصره وفيه ما اشتاق إليه الجمهور من خصائص المسلسل السوري من مسلسل اجتماعي بقصة مميزة بتحولاتها وخطوطها الدرامية الكثيرة عدا عن أن العمل مأخوذ عن رواية جميلة للراحل جمال ناجي والتي وصلت للقائمة القصيرة في جائزة البوكر العربية للعام 2010 وأيضاً النص محكم وأنا مستمتعة جداً ".
وعن الصور التي سربت من المسلسل والتي تظهر فيها بملامح قاسية أو غاصبة أضافت النجمة السورية : " الشخصية تتضمن ملامح مختلفة عما قدمته من قبل لذلك أحببت هذه التجربة وهي شخصية طموحة وغير راضية عن وضعها ونرى من خلال أحداث العمل إن كانت ستحقق ما تصبو إليه أما ملامحها الغاضبة أو القاسية فربما هي إشارة إلى أن الإنسان الطموح ربما يكون متطلباً أكثر وغير معجب بظروفه ويحاول ربما أن يغير حتى من حوله " .
وفيما إذا كانت هذه الشخصية قد أخذت من ميسون أم أعطتها على صعيد الحياة قالت : " بعض أوجه شخصيتي في الحياة أني صارمة أو جدية ببعض الجوانب ومنها في ما يتعلق باتخاذ القرار ولكن كممثلة أحببت هذه الملامح العامة للشخصية وبشكل عام أنا لا أعمل على نقاط التشابه بيني وبين الشخصية وإنما على نقاط التباعد بيننا والتي تتيح لي استخدام أدواتي كممثلة ".
وعن أول تعاون بينها وبين النجم السوري عابد فهد قالت : " عابد إنسان لطيف جداً وأنا أعرفه من قبل على الصعيد الشخصي وبالتأكيد أتابع ما يقدمه من أعمال وقبل أن نقوم بالتصوير معاً كنت أتوقع شخصيته في الأداء وبالفعل كما رسمت في مخيلتي فهو دقيق جداً وحاضر بقوة ويملك طاقة إيجابية كبيرة وينشر المرح في موقع التصوير " .
وعن ذهابها إلى مصر والسبب الذي دفعها لذلك قالت ميسون : "الخطة كانت موجودة برأسي ولكن كنت أنتظر الوقت المناسب. وفي العام الماضي لم يكن هناك أي دور مغري مما عرض عليّ في الدراما السورية فذهبت ودرست في مصر وأيضاً أتاني عمل مصري ".
وعلى صعيد الدراما تتابع ميسون في الوقت الحالي أيضاً تصوير عدد من لوحات المسلسل الكوميدي " بقعة ضوء " للمخرج سيف الشيخ نجيب والذي سيعرض في رمضان المقبل وكذلك الأمر بالنسبة لمسلسل " عندما تشيخ الذئاب " الذي سيعرض في رمضان على تلفزيون " أبو ظبي " 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"