لينكون نوتيلوس الجديدة تعكس شخصيتك

لينكون نوتيلوس الجديدة تعكس شخصيتك
لينكون نوتيلوس الجديدة لا تسأل عن الوجهة، بل تنطلق وحسب
لينكون نوتيلوس الجديدة توفّر نظام السائق المساعدCo-Pilot360 الذي يضم مجموعة من أحدث الابتكارات التقنية
لينكون نوتيلوس الجديدة تأتي بتقنية التنبيه لعودة السيارة إلى منتصف المسار، وتسهيل توجيهها
لينكون نوتيلوس الجديدة مزودة بمقاعد توفر الراحة الفائقة وخصائص التدليك والتدفئة والتبريد
لينكون نوتيلوس الجديدة تجمع بين التقنيات المبتكرة والمتطورة، والفخامة المطلقة
6 صور

تمتاز لينكون نوتيلوس بكونها أكثر من مجرد سيارة دفع رباعي فخمة متوسطة الحجم، فهي تجمع بين التقنيات المبتكرة والمتطورة، والفخامة المطلقة. وقد صُمّمت لتفهم سلوكك واحتياجاتك وتعكس قيمك، فهي لا تسأل عن الوجهة، بل تنطلق وحسب.



وسواء كنت تتجوّل في المدينة أو ذاهبًا للالتقاء بأصدقائك، أو لإيصال أولادك إلى المدرسة، فإنّ لينكون نوتيلوس توفّر كل ما تحتاجه، وذلك بفضل نظام السائق المساعدCo-Pilot360 الذي يضم مجموعة من أحدث الابتكارات التقنية على الإطلاق، والمصمم ليتيح لك الانطلاق في رحلتك بكل ثقة. ويستخدم هذا النظام الكاميرات والرادارات ليعزز قدرة السائق، ويوفر تجربة قيادة في منتهى السلاسة.

إلى ذلك، يساعد نظام Blind Spot Information System للنقاط العمياء الذي يستخدم تقنية الرادار، على تحذيرك من المركبات التي قد لا تنتبه إليها في محيط السيارة، في حين يقوم نظام Cross Traffic Alert بالتحذير عند اقتراب السير من الجانبين، عند الرجوع إلى الخلف في موقف السيارات. كما تأتي نوتيلوس بتقنية التنبيه لعودة السيارة إلى منتصف المسار، وتسهيل توجيهها، ويتضمن النظام أيضًا خاصية التحكم بالمكابح، ويشغلها بشكل تلقائي في حالات الطوارئ، بالإضافة إلى ميزات الإضاءة العالية التلقائية، ونظام التحكم بالمسار والكاميرا الخلفية.



ويتحكم النظام أيضًا بالمكابح، حيث يشغّلها بشكل تلقائي لإيقاف السيارة بشكل تام، في حال لم تستطع استخدامها في الوقت المناسب. كما تم تصميم تقنية المساعدة التفاعلية في ركن السيارة، المدعومة بكاميرا 360 درجة، لإزالة القلق المتعلق بركن السيارات، من خلال توجيهك لركن السيارة في الأماكن الضيقة وإخراجك منها بسهولة. ويتعرف النظام عند تشغيله إلى المكان المناسب لوقوف السيارة، ثم يساعدك في ركن السيارة في المواقف المتوازية والعمودية.

وتهتم نوتيلوس براحتك قدر اهتمامها بمستوى السلامة والأمان، فمقاعدها توفر الراحة الفائقة وخصائص التدليك والتدفئة والتبريد، ويمكن تعديلها وفق 22 وضعية مختلفة. وتم تطوير هذه الميزة استنادًا إلى خبرات جراحي العظام، حيث صُمّمت لتخفيف تعب السائق، وهي مفيدة بشكل خاص خلال الرحلات الطويلة، أو الزحمة المرورية ساعة الذروة.

استمتع بقيادة نوتيلوس مع برنامج Embrace من لينكون، واجعل منها ملاذك الآمن بعيدًا عن ما يدور خارجها، فهي تمنحك تجربة قيادة غامرة وتنطلق بك بثقة وسلاسة طيلة اليوم.