مشاهير /مشاهير العرب

خبر وفاة أحمد الشقيري يثير ضجة في مواقع التواصل الاجتماعي

أحمد الشقيري
أحمد الشقيري
أحمد الشقيري

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية خبر وفاة الإعلامي أحمد الشقيري، ليتبيَّن فيما بعد أنه شائعةٌ مثل غيرها من الشائعات التي يتم ترويجها كل فترة عن المشاهير، خاصةً الفنانين والإعلاميين.
ولم يصدر أي نفي عن أحمد الشقيري عبر صفحتيه الرسميتين في إنستقرام، وتويتر، لكنَّ أحد رواد الموقع الأخير غرَّد نافياً صحة الخبر، ومعتذراً عن نشره.
وكتب المغرد: "‏أبدي أسفي واعتذاري الشديدين للجميع لتسرعي في تمرير خبر غير حقيقي عن وفاة الإعلامي أحمد الشقيري. لقد خُدعت بصياغة الخبر ومصدره قبل التثبُّت والتأكد من صحته. أسأل الله تعالى أن يطيل في عمره على طاعته، ويعطيه تمام العافية، وأن يتجاوز عني فيما أقدمت عليه من خطأ غير مقصود".
وقد تضاربت الأخبار حول مصدر الخبر، حيث أشيع أن إحدى الصحف الإلكترونية نشرته، ولم يتم التحقق من مصدر الخبر.
واكتسب أحمد الشقيري شهرته من تقديم برنامج "خواطر" في شهر رمضان المبارك طوال مواسم عدة مناقشاً في حلقاته قضايا مختلفة، تهم المجتمعات العربية والإسلامية، وكذلك التحديات التي تواجه الشباب العربي، إضافة إلى كيفية التعلم من تجارب الدول المتقدمة للنهوض بالمجتمعات العربية، وتحقيق الاكتفاء الذاتي في شتى المجالات.
وقد حقق "خواطر" نجاحاً كبيراً، واستهدف في أجزاء عدة بناء عالمٍ نموذجي، حيث قدَّم الشقيري أفكاراً متنوعة، تناول فيها السلوكيات الإنسانية النبيلة.

 

حسين الجسمي: فخور بالغناء أمام الجمهور السعودي وكل الشكر للهيئة العامة للترفيه
قصي خولي يعلّق على احتفال أسرة "خمسة ونص" بميلاده: لا أحب الاحتفالات
بالتفاصيل الكاملة والفيديو: أنغام في ورطة بسبب مروان خوري فهل تواجه مصير شيرين عبد الوهاب؟

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"
X