عروس سيدتي /إكسسوارات العروس

شال عروس قطعة ضرورية ورائجة

شال عروس
شال عروس قطعة ضرورية
شال عروس
شال عروس
شال عروس قطعة ضرورية
شال عروس
شال عروس قطعة ضرورية
شال عروس
شال عروس قطعة ضرورية ورائجة
شال عروس قطعة ضرورية ورائجة

أحيانًا تحتاج العروس في الشتاء إلى قطعة ملابس خفيفة فوق الفستان الأبيض، لكي تمنحها الدفء الذي تحتاجه. فإذا كنتِ لا ترغبين بارتداء الجاكيت، فاستعيني بالشال ، فهو من قطع الملابس التي تميِّز العروس في الشتاء، فعن طريقه يمكنكِ الحصول على أكثر من اطلالة مختلفة وأنيقة.
وداعًا لفساتين الزفاف المكشوفة عند الصدر، على الأقلّ خلال هذا الموسم، لأنّ الفساتين المزينة بالشال قد طغت على أزياء عروس 2019، حيث اختار العديد من مصمّمي الأزياء، وعلى رأسهم Monique Lhuillier وVera Wang وReem Acra، هذا النوع من الأكمام المزيّنة، إمّا بالورود أو بالدانتيل، كي تبدو العروس أكثر أناقةً واحتشامًا أمام ضيوفها.


يُذكر أنّ هذه الفساتين مرغوبة لدى بعض الأميرات، كونها تحقّق اطلالة أنيقة وغير مبتذلة.
تتنوّع موديلات الشالات بين الدانتيل والحرير، وعادة ما تكون مطرزة على الأطراف بشراشيب عدة تنسدل على الكتفين. كذلك توجد تلك القطعة بقصات عدة، منها ما يمكن تركيبه فوق فستان الزفاف، ومنها ما تأتي ملتصقة به.
يغطي عيوب الكتفين والظهر: يعمل الشال على تغطية بعض عيوب الجسم، منها الكتفان النحيفان جدًّا أو العريضان جدًّا أيضًا. إذ يخفف الشال من حدة الكتفين وشكلهما، ويعطي طلة جميلة للعروس. كما أنه قطعة تزيد من حشمة الثوب، وتلجأ إليه الفتاة التي تفضل أن يكون فستانها محتشمًا.


قماش مختلف: ليس بالضرورة أن يكون الشال من قماش فستان الزفاف نفسه، بل قد يكون من قماش آخر مختلف عن الأول بشكل لافت. لكن شرط أن يتكامل القماشان معًا من ناحية الشكل والتطريز.
ألوان مختلفة: قد يكون الشال قطعة بارزة في فستان الزفاف ليس بالقماش أو القصة، بل أيضًا بلونه. ففي بعض الأحيان تفضل العروس أن يكون الشال مختلفًا قليلًا عن ثوب العرس. أي بدرجة أفتح أو أغمق من الفستان عينه، كي يتميّز قليلًا.
تسريحات شعر: على العروس التي ترتدي فستان زفاف مع الشال، أن تتنبّه إلى تسريحة شعرها. فلا يجب إعطاء الحرية لشعرها، بل يجب جمع الشعر قليلًا، كي تُبرز تفاصيل تلك القطعة المميزة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X