كيف تستمتعين بشهر عسلك؟

الاستفادة القصوى من شهرٍ عسلٍ قصير
شهرٍ عسلٍ قصير
كيف تحققين الاستفادة القصوى من شهرٍ عسلٍ قصير
شهرٍ عسلٍ قصير
شهرٍ عسلٍ
6 صور

استنادًا للـ ميزانية المخصصة لرحلة شهر العسل، يأخذ الزوجان قرار تمضية شهر عسل طويل أو قصير . فإن كنتم من الأشخاص الذين سيُمضون شهر عسل قصيرًا، نقدّم لكم بعض النصائح للاستفادة من وقتكم لأقصى حد : تعرّفوا معنا إليها :

تابعي المزيد: 4 وجهات سياحيّة لشهر عسل 2020


1. ترقية الغرفة في الفندق

غرفة الفندق
غرفة الفندق


تحذر سوزان موينيهان، خبيرة السفر، ومؤسسة Honeymoonist قائلة: "لا تقلّل من أهمية الفندق أو الغرفة لمجرد أن إقامتك قصيرة، حتى لو كانت طريقتك في الحياة العادية أن تبخل على الغرفة لصالح مشاريع أخرى. تذكّر أنك سوف تستخدم الغرفة، حتى لو للاستراحة بعد حفل الزفاف، وستودّ أن تكون مميزة. انتقي غرفة بإطلالة، حتى لا تكون مضطراً إلى مغادرتها، أو بجاكوزي، بحيث يمكنك الاسترخاء في خلوة.

 

2. القيام بشيء غير متوقع

مغامرات شهر العسل
مغامرات شهر العسل


شهر عسل قصير لا يعني تكرار التجارب السابقة؛ ومجرد كونه قصيراً لا يعني أنه لا يجب أن يكون مميزاً ولا يُنسى. ارفع من مستوى رحلتك لأعلى درجة. نقترح تدليكاً للـ زوجين، أو حجز عشاء خاص رومانسي؛ فالتدليك مع شراب مفضّل للزوجين سيكون وقتاً للاسترخاء، مع الاستمتاع بسبا بعده، فيما سيُعتبر العشاء الرومانسي تجربة طعام خاصة على الرمال أو على شرفة خاصة، أو يمكنك أن تجرب شيئاً جديداً، مثل منطاد الهواء الساخن، فهو وسيلة رائعة للحصول على ذكريات قوية وبدء حياتك ببعض المغامرة ".

 

3. اختيار وجهة بناء على ما هو ملائم لكما

وجهات شاطئية
وجهات شاطئية


إذا كنت تبحث عن المواقع التي يمكن الوصول إليها بسهولة، فقد تكون جهات دولية مناسبة لنهاية أسبوع. وفي منطقة البحر الكاريبي، هناك جزر البهاماس أو جزر تركس وكايكوس تبرز كخيار مقبول؛ وكلاهما يسهل السفر إليهما، حيث أجمل الشواطئ والمياه في هذا الجانب من بولينيزيا الفرنسية.

تابعي المزيد: خططي لشهر العسل وأنت في العمل