فن ومشاهير /أخبار المشاهير

خاص- سامح عبد العزيز يرد عبر "سيدتي نت" على كاملة أبو ذكري

كاملة ابو ذكري
دينا الشربيني
سامح عبد العزيز
سامح عبد العزيز
سامح عبد العزيز
سامح عبد العزيز

أخيرًا خرج المخرج سامح عبد العزيز عن صمته، بعد موافقته على إخراج مسلسل "زي الشمس"، إنقاذًا للموقف بديلًا للمخرجة كاملة أبو ذكري عقب انسحابها من العمل.

وأكد عبد العزيز في تصريحات خاصة لـ"سيدتي. نت"، أنه حاول الاتصال بكاملة أكثر من مرة قبل موافقته على المسلسل، لكنها لم ترد على اتصالاته، وأضاف أنه يقدّر كونها غاضبة، وفي النهاية هي أستاذته ولم يكن من المنطقي أن يوافق على استكمال العمل من دون الرجوع إليها كما هي الأصول والأعراف في الوسط الفني، نافيًا بذلك ما أكدته بأنّ سامح لم يتواصل معها.

وكانت كاملة أبو ذكري قد أعلنت منذ أيام انسحابها من العمل، ورغبتها في رفع اسمها من شارة المسلسل، مؤكدة أنه لم يكن هناك نصيب حول إمكان استكمالها لتصوير باقي مشاهد العمل، الذي يُعتبر البطولة الثانية لدينا الشربيني في عالم الدراما، مشيرة إلى أنّ الموضوع انتهى بالنسبة لها بشكل كامل، وكأنه لم يحدث من الأساس.

وأضافت في منشورها على فيسبوك، أنها صورت حوالى 9 حلقات من العمل بشكل كامل، من ضمنها بعض المشاهد في العاصمة الانكليزية لندن.

وأوضحت، أنّ أكثر ما أغضبها هو فكرة أنّ سامح عبد العزيز لم يهاتفها أو يتحدث معها، قبل اتفاقه على تولي مهمة تصوير العمل بدلًا منها، باعتبار أنّ هذا هو العرف في مثل هذه الأمور، مؤكدة على أنه تواصل معها بعد توليه لمهمة الإخراج الخاصة بالعمل.

مسلسل "زي الشمس"، بطولة دينا الشربيني، و ريهام عبد الغفور، و أحمد السعدني، و أحمد داود، و سوسن بدر، و أحمد مالك، من إخراج كاملة أبو ذكري، وسيناريو وحوار مريم نعوم، وإنتاج محمد مشيش.

 

 

صابرين البورشيد في حالة حرجة بسبب 3 أورام في المخ

ياسمين صبري في ورطة بعد رحيل الفنان محمود الجندي .. تعرّف إلى دوره المؤثر في مسلسل "حكايتي"

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X